مطوري لعبة Batman يلمحون لشيء جديد قد يكشف عنه قريبا..

في اليومين الأخيرين الكثير من عناوين الأخبار كانت حول Batman خاصةً في الواحد والعشرين من سبتمبر حيثُ شهدنا الذكرى السنوية الثمانين لسلسلة لعبة Batman وإحتلفت به الكثير من المواقع والألعاب أيضاً مثل لعبة فورتنايت التي حصلت على حدث خاص مع السلسلة بالإضافة لشركة Epic Games المُطورة لها التي قدمت ستة ألعاب باتمان مجانية على متجرها على الحاسب الشخصي. لكن يبدوا أنّ هذا ليس كل ما سنحصل عليه هذا الأسبوع.

قام استديو Warner Bros Games Montreal المُطور لسلسلة Batman: Arkham Origins بنشر تغريدة عبر الحساب الرسمي على تويتر مؤخراً يحتفل بها بيوم باتمان، لكن اللاعبين سرعان ما لاحظوا شيئاً مُثيراً للإهتمام حول هذه التغريدة. المقطع القصير هو عبارة عن ثلاثين ثانية من بناء يظهر عليه إشارة باتمان الشهيرة لكن خلال هذه الثواني المعدودة حصلنا على رموز مختلفة أثناء الوميض على الشاشة. ستلاحظها أثناء مشاهدتك للتغريدة أدناه لكن لن تكون كافية لرؤية الرموز بشكل فعلي لكن يمكنك الإطلاع على الرموز الثلاث أسفل الخبر.

هل هذا يعني أننا سنحصل على لعبة Batman جديدة من استديو WB Montreal؟ بالتأكيد لا لكن وضع رموز غريبة بمقطع قصير وتحديداً في يوم باتمان العالمي يشير إلى أننا سنحصل عليها بالفعل. كان هنالك الكثير من الشائعات حول لعبة باتمان جديدة تدور أحداثها حول المنظمات الشريرة الموجودة في القصص المصورة (الكوميكس) التي تدعى Court of Owls. وفي الفترة الأخيرة قام الممثل الصوتي للعبة باتمان في جزء Arkham Origins بتحميس للعبة جديدة وشاركه كاتب اللعبة أيضاً بذلك، الآن ما علينا سوى أن ننتظر الكشف الرسمي عن لعبة باتمان ومن الممكن أن نراها في حدث State of Play الخاص بسوني. هل تمثّل الرموز أدناه المنظمات الشريرة المختلفة؟ لا أعلم حقاً لكن كل ما نعلمه أنّه لا يوجد أيّ شيء رسمي وقد لا نحصل على أيّ لعبة وقد نحصل، إن كنتم تريدون التعلق بحبل الأمل من الآن فسأترك الخيار لكم.

 

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock