كوجيما يتجهز للكشف عن عرض الاطلاق للعبة Death Stranding مملوء بأسماك القرش..!

الحصرية الاخيرة لجهاز البلايستيشن 4 هذا العام لعبة Death Stranding على بعد اسبوعين تقريبا من الان للصدور, في الوقت الحالي جميع المواقع الاعلامية تقريبا بما فيها موقعكم VGA4A تجري عملية المراجعة للعبة و التي سيتوفر في الاول من الشهر القادم.

لكن هل تعتقدون ان كوجيما انتهى من اللعبة, لا ليس بعد فهذا المطور و الكاتب و المخرج يتجهز حاليا للكشف عن اخر عرض للعبة Death Stranding اي عرض الاطلاق العالمي كما كشف على حسابه الرسمي في تويتر, الحبكة ليست هنا بل ما سيحتويه العرض, كوجيما نشر صورتين, الاولى صورة تظهر عمليات الانتاج و التعديل على العرض و الثانية تظهر فيها مجموعة كبيرة جدا من اسماء القرش كما نشاهد ادناه.

يبدو ان عرض الاطلاق العالمي و الاخير للعبة Death Stranding سيكون مملوء بلقطات الاكشن الغريبة طبعا و الكثير من الامور الغير مفهومة و التي ستزيد طبعا من غرابة اللعبة اكثر فأكثر, على اية حال انتظروا مراجعتنا الكاملة للعبة في الاول من شهر نوفمبر (11) القادم.

و اخيرا نذكر بأن موعد الاطلاق الرسمي للعبة سيكون بعد اسبوع من اطلاق مراجعات اللعبة اي في الثامن من شهر نوفمبر ايضا, اما الان اخبرونا ادناه عن توقعاتكم لاداء اللعبة في مختلف الاسواق العالمية عندما تصدر, و ما هي توقعاتكم بمتوسط تقييمات اللعبة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock