لعبة Gears 6 قد يتم استيحائها من مسلسل Handmaid’s Tale و غيره..!

هذا العام شهد اطلاق لعبة Gears 5 و التي لاقت استحسان العديد من لاعبي جهاز الاكس بوكس وان واصفين اياها بالجزء الذي عاد بالسلسلة الى جذورها و قد حصلت اللعبة على تقيمات مرتفعة, لكن انتظروا حال صدور لعبة Gears 6 لان مطوري اللعبة اصبح لديهم نظرة جديدة للسلسلة الان.

المخرج الفني في الاستديو المطور للسلسلة اريان هانبيك صرح في مقابلة اجريت معه مؤخرا و تحدث فيها عن سبب نجاح الجزء الاخير الصادر مؤخرا و ما يمكن رؤيته في لعبة Gears 6 قائلا ما يلي:

اعتقد سبب نجاح الجزء الاخير من لعبة Gears هو النظرة الفنية, نظرتنا الفنية للعبة هي ما اكسبها هذا النجاح, عندما ارى المسلسلات التلفزيونية تعجبني المؤثرات الصوتية و الالوان الزاهية فيها, و هذا ما فعلناه مع Gears.

حاليا ما يعجبني هو مسلسل Handmaid’s Tale و غيره من المسلسلات الصادرة حديثا, و قد نضعها عين الاعتبار في قادم المشاريع للاستيحاء منها.

حسنا, قد لا يكون كلام المخرج مباشر و متعلق بلعبة Gears 6, و لكن نحن نعلم ان الاستديو الخاص بهذه السلسلة لم يعمل على غيرها من العناوين بما معناه ان هذه السلسلة اصبحت تخصصه, لذلك بالتأكيد كلام المخرج اتى تلميحا للعبة Gears 6.

بالطبع يمكنكم سماع كل ما قاله المخرج عن اللعبة في المقابلة اعلاه ابتداء من الدقيقة رقم 27, اما الان اخبرونا عن توقعاتكم للجزء القادم من السلسلة و كيف ستبدو عندما تصدر ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock