الاخبار

تفاصيل جديدة تظهر عن لعبة Resident Evil 8 Village, دور كريس ريدفيلد في اللعبة وغيرها..

يتشوق مجتمع اللاعبين وخصوصا المحبين لتجربة لعبة Resident Evil 8 Village, الجزء الرئيسي الجديد الذي سيصدر العام القادم, كابكوم وعدتنا بالمزيد من المعلومات عن اللعبة في قادم الاشهر ولكن يبدو اننا حصلنا على معلومات في وقت مبكر.

مجلة Famitsu حصلت على فرصة لمقابلة منتجي لعبة Resident Evil 8 Village وهما تسويوشي كانادا وايضا بيتر فابيانو, كلاهما اظهر معلومات جديدة تخص اللعبة منها بعض المعلومات عن الاعداء واهم ما جاء في تصريحاتهم كان دور شخصية كريس ريدفيلد الذي يبدو انه سيكون كبيرا للغاية في اللعبة ومهما جدا ايضا خاصة بعد الموقف الغامض الذي ظهر به فيه عروض اللعبة الاولية.

تنبيه: التفاصيل بالاسفل قد تحتوي على (حرق) بسيط لبعض احداث القصة..

اهم ما جاء في تصريحات المطورين

  • كريس ريدفيلد هو من جلب ايثان الى القرية, ليستفيق الاخير من غيبوبته ويجد نفسه فيها بشكل مفاجئ.
  • في اللعبة سيتواجد مجموعة من القرويين يشكلون حزبا معينا يتبع الى حزب مخلوقات الذئاب.
  • كما في لعبة Resident Evil 4, اللعبة القادمة سيتواجد فيها بائع يعرض اسلحة وذخيرة وغيرها على ايثان.
  • الذئاب ستتواصل مع بعضها البعض بطريقة معينة وستكون قادرة على استخدام الاسلحة كونها بشر قبل ان تكون ذئاب.

هذه هي المعلومات الجديدة التي خرجت من افواه منتجي اللعبة, في المقابلة ايضا تم سؤالهما عن حقيقة اصدار اللعبة على اجهزة الجيل الحالي ولكنهما لم يجيبا عن هذا السؤال للاسف رغم ان كابكوم قد اكدت انها في مرحلة دراسة اطلاق اللعبة على المنصات الحالية ولكن يبدوا انه الى الان لم يتم اتخاذ القرار النهائي وسننتظر المزيد من الوقت للحصول على اعلان رسمي.

لعبة Resident Evil 8 Village ستصدر على منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس/اس وكذلك الحاسب الشخصي العام القادم 2021 دون وضع تاريخ اطلاق محدد حتى الان.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار