لعبة Fortnite: Save the World تحصل على بطل وسلاح جديد وأكثر هذا الأسبوع..

لعبة فورتنايت هي من أشهر الألعاب الجماعية بدون شك لكن نسبة قليلة من مجتمع اللاعبين يلعبون طور أنقذ العالم او المعروف بـ Save the World, إن كنتم من هذه الفئة من اللاعبين وتستمتعون بهذا الطور فلدينا أخبار جيدة لكم حيثُ كشفت شركة Epic Games المُطورة لها عن العديد من الأمور القادمة للعبة هذا الأسبوع.

Willow – البطل الأجنبي الجديد!

تركّز Willow على عمليات التصفية الخاصة بالقدرة على استحضار شبح، وفقدان الصحة لاكتساب القوة.

  • الميزة القياسية: قهقهة غول
    • يزيد ضرر القدرة بشكل يتناسب مع فقدان صحة اللاعب.
  • ميزة القائد:قهقهة غول +
    • يزيد ضرر القدرة بشكل يتناسب مع فقدان صحة اللاعب.
    • تتميز عمليات التصفية الخاصة بالقدرة بفرصة استدعاء الشبح الذي يبحث عن الأعداء في الجوار وينفجر ويوجّه ضررًا في محيط صغير.

البندقية الهجومية لحفار القبور:

هذه البندقية الهجومية الشهيرة تعود من جديد! بندقية حفار القبور تطلق ذخيرة متوسطة وتوجّه مستوى كبير من الضرر والتأثير ولكن على حساب الدقة ومعدل الرمي. يتوفّر حفار القبور بالمتجر الأسبوعي الذي يبدأ في الأربعاء الموافق 23 أكتوبر في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت المنطقة الزمنية الشرقية حتى يوم الأربعاء الموافق 30 أكتوبر في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت المنطقة الزمنية الشرقية.

عدا البطل والسلاح الجديد تحدثت إيبيك عن بعض الإصلاحات للأخطاء البرمجية حيثُ أصدرت صلاحاً سريعاً الأسبوع الماضي لتخفيف القيود المفروضة على النظام ويقوم القادة بالإبلاغ عن التحسينات بوجهٍ عام. قالت الشركة أنّها تأخد الملاحظات التقييمية في الاعتبار بشكل أكبر في تحديث الإصدار 11.10 عن طريق إزالة نظام التطفل من المواجهات الخاصة ومواجهات الأصدقاء.

ما رأيكم بالتحديث الجديد لـ Fortnite: Save the World؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock