عالم لعبة Shadow of the Tomb Raider خلاب في هذا العرض الجديد للعبة..

سكوير انكس بدات حملة تسويقية كبيرة للعبتها القادمة Shadow of the Tomb Raider فبعد ان شاهدنا عرض مطول لاسلوب اللعب الذي القينا من خلاله نظرة اولى على المدن الرئيسية في اللعبة و التي ستكون مركز اساسي للعبة و ايضا اتاحة فرصة لفريق VGA4A لتجربة اللعبة و مقابلة المطورين في حدث خاص قبل ايام و الان نلقي نظرة سريعة على عالم اللعبة في هذا العرض الجديد.

العرض الجديد يحمل اسم stunning world او “عالم خلاب” حيث يسلط الضوء على عالم اللعبة المتنوع المعالم مثل الغابات و الجبال و المقابر الضخمة التي ستقضي ساعات في استكشافها و كذلك سنلقي نظرة على واحد من اقوى الغاز اللعبة و احد العقبات العنيدة التي ستواجه في اللعبة.

ايضا حصلت اللعبة على عرض جديد سريع و لكن مملوء باللحظات الحرجة التي تعودنا عليها في مغامرات لارا كروفت و التي تضعها في مواقف غاية في الصعوبة و تحتاج منها ان تتصرف بحكم و سرعة من اجل الخروج من المأزق و الفيديو كفيل بتوضيح الصورة ولكن من الجيد ان نرى تركيز فريق التطوير على هذه المواقف التي اعطت اللعبة هويتها و نتمنى ان نرى المزيد قريبا و لا تنسوا ابقوا معنا خلال الساعات القادمة ضمن تغطيتنا للحدث الخاص باللعبة خلال الساعات القادمة, يمكنكم مشاهدة الفيديو هنـــا.

سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل عندما نعطيكم انطباعنا عن اللعبة الشهر القادم و لكن حتى ذلك الحين ابقوا معنا في تغطيتنا الخاصة باللعبة و نذكر ان اللعبة ستكون داعمة بشكل كامل للغة العربية و ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 14 سبتمبر من هذا العام.

هل تريد مشاهدة عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية, اذا اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers هنـــا ولا تنسى دعمنا بمشاركتها مع اصدقائك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button