استوديو Rocksteady: لعبة Suicide Squad هي أضخم لعبة لدينا من حيث القصة

إن Suicide Squad: Kill the Justice League سلكت اتجاهًا مختلفًا تمامًا عن ألعاب Batman: Arkham التي وضعت المطور Rocksteady Studios على الخريطة، وعلى الرغم من أن هذا الانحراف الكبير، لا تزال Suicide Squad ملتزمة إلى حد كبير بفلسفة الاستوديو.

في مقابلة أجريت مؤخرًا مع مجلة PLAY، قال مدير المنتج Darius Sadeghian إنه على غرار ألعاب Arkham، ستستمر “سويسايد سكواد” في التركيز على القصة والشخصيات قبل كل شيء، قبل أن يضيف أنها أكبر لعبة للمطور Rocksteady بسهولة حتى الآن، فيما يتعلق بقصتها.

“إنها لا تزال مليئة بالحمض النووي الذي يتغلغل في سلسلة Batman: Arkham، وهذه الأسس للقصة والشخصية هي محورية تمامًا في عمليتنا. من حيث القصة، هذه هي لعبتنا الأكبر بسهولة.”

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها هذا عن Suicide Squad: Kill the Justice League من مطوريها، لأنه في الشهر الماضي وصفتها شركة Rocksteady بأنها “أكبر تجربة سينمائية” على الإطلاق، وفي الوقت ذاته قدم الاستوديو أيضًا ادعاءات مماثلة حول اللعبة حيث تم تأكيد عالمها الذي يأتي بمدينة Metropolis التي تعتبر ضعف حجم خريطة Batman: Arkham Knight’s Gotham City.

بالرغم من التعليقات الإيجابية من المطور ناحية اللعبة، ظهرت انطباعات من لاعبي اللعبة في طور الألفا وكانت النتائج غير مبشرة إلى حد كبير، حيث يمكنك الإطلاع على تقريرنا من هنا.

لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League تصدر في 2 فبراير لأجهزة PS5 وXbox Series X/S والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button