اشاعة: سوني قد تعلن عن تأجيل موعد اطلاق حصرية منتظرة لجهاز البلايستيشن 4, اليكم السبب..

لم يتبق لدى شركة سوني في الجيل الحالي سوى عنوانين اثنين كبيرين و هما لعبة The Last Of Us Part 2 و لعبة Ghost Of Tsushima و كلاهما من المقرر اطلاقه على جهاز البلايستيشن 4, لكن يبدو ان الشركة تنوي تأجيل موعد اطلاق احدهما لتجعله اولى العناوين الصادرة على جهاز البلايستيشن 5..!

مسرب الاخبار الشهير دانيال احمد الذي في عادة الامر ما تصدق تسريباته فضلا عن عمله كمحلل متوسط الخبرة في احدى الجهات المختصة بعالم العاب الفيديو, مؤخرا قام بنشر تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر يقول فيها اننا سنسمع خبرا مفاجئا تعلن فيه شركة سوني عن اولى الحصريات (طرف اول) الخاصة بجهاز البلايستيشن 5 كما نشاهد ادناه.

حسنا دانيال لم يذكر اسم جهاز البلايستيشن 5, و كون ان جهاز البلايستيشن 4 يمر بآخر فتراته فإن اي اعلان لحصرية جديدة قادمة من شركة سوني ستكون مخصصة لجهاز البلايستيشن 5, هذا و تشير التوقعات الى ان الشركة ليس بالضرورة ان تعلن عن عنوان جديد بل من المتوقع ان تقوم الشركة بالاعلان عن تأجيل موعد اطلاق اما لعبة The Last Of Us Part 2 او لعبة Ghost Of Tsushima لنقل احدهما الى جهاز البلايستيشن 5.

بالطبع لعبة The Last Of Us Part 2 مستبعد جدا ان يتم تأجيلها لان الشركة اعلنت عن موعد اطلاقها حديثا, و كل التوقعات تشير إلى تأجيل موعد اطلاق لعبة Ghost Of Tsushima لتصبح الحصرية الاولى لجهاز البلايستيشن 5, او من الممكن ان تعلن الشركة عن لعبة Knack 3 و غيرها من الحصريات التي اختفت منذ مدة.

جميع ما ذكر اعلاه يعتبر اشاعة و توقع ليس اكثر, و بالتأكيد بداية العام القادم سنحصل على اجابات من شركة سوني تتعلق بمصير العناوين التي ستصدر على جهاز البلايستيشن 5 كحصريات اولى له و عليه, سنكتفي الان بسؤالكم عن توقعاتكم ادناه و اتمنى مشاركتكم لنا في قسم التعليقات بالاسفل.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock