شاهد استعراض و لا اروع لجميع حصريات جهاز البلايستيشن 4 على طريقة افلام The Avengers..

منذ صدور جهاز البلايستيشن 4 صدرت عليه العديد من الحصريات الجميلة جدا و التي لا تزال عالقة في ذهن اللاعبين حتى هذه اللحظة, و بناء عليه يخرج العديد من اللاعبين بأفكار مذهلة لتمجيد هذه الالعاب و استعادة الذكريات.

احد اللاعبين ابتكر فيديو جميل جدا جدا تقشعر له الابدان للامانة لانه على طريقة افلام المنتقمون, و الجميل و الاروع من الفيديو نفسه هو ان كل شخصية معينة من جميع حصريات جهاز البلايستيشن 4 تقول لو كلمتها الفريدة امثال لعبة God Of War و كريتوس عندما يقول كلمته الشهيرة “Boy”, و بالطبع اللاعب شارك الفيديو الجميل على حسابه الرسمي في تويتر كما نشاهد ادناه.

للامانة العرض يستحق المشاهدة عشرات المرات بلا اي ملل و لا كلل, جميع الحصريات المميزة لجهاز البلايستيشن 4 تقريبا متواجدة في العرض ابتداء من لعبتي Infamous Second Son و The Order 1886 و انتهاء بلعبتي The Last Of Us Part 2 و Ghost of Tsushima اللتان ستصدران العام القادم بشكل مشترك بين جهاز البلايستيشن 4 و البلايستيشن 5.

شاهدوا العرض الجميل و اطلعونا عن رأيكم به ادناه في قسم التعليقات و اخبرونا ادناه في حال اعاد لكم القليل من ذكريات هذه العناوين المميزة و الحصرية, و اذا سنحت لكم الفرصة هل ستلعبون هذه الالعاب من جديد..!

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button