لعبة Dying Light تتقاطع بشكل مفاجئ مع لعبة Left 4 Dead..

الجزء الثاني من لعبة Dying Light القادمة سيكون أكبر بكثير من الجزء الاول ووعدنا استديو Techland المُطور لها أنّه سيدعمها بالمحتوى لسنين عديدة. لكن قبل حصولنا على الجزء الجديد العام القادم ما زال فريق العمل يدعم اللعبة الأولى، واليوم تم الإعلان عن تقاطع مفاجئ مع واحدة من أفضل ألعاب الموتى السائرون (الزومبيز).

من خلال الحاسب الرسمي للعبة Dying Light على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، تم الإعلان عن تقاطع مع السلسلة المحبوبة للغاية Left 4 Dead من شركة فالف. لا نعلم حتى الآن أيّ تفاصيل حول هذا الموضوع لكن الاستديو قام بمشاركة صورة مع هذا الإعلان يمكنكم رؤيتها ادناه.

بما أنني لعبت كل من Dying Light و Left 4 Dead لساعات طويلة للغاية فأنا أتوقع أننا سنحصل على طور بقاء مشابه للعبة ليفت فور ديد لكن بعالم دايينغ لايت وبأسلوب لعبها المحبوب بالإضافة لمظاهر الشخصيات وأسلحة (مثل الغيتار) من لعبة فالف المنسية.

يمكنكم تجربة Dying Light على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي بينما سيصدر الجزء الثاني على منصات الجيل الحالي والقادم في وقتٍ ما من ربيع عام 2020. هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه حول هذا التقاطع الرائع!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock