الاخبار

موعد الكشف عن Call of Duty: Black Ops Cold War الجديدة ربما قد تسرب..

تستعد شركة اكتفجين للكشف عن العنوان التالي في سلسلة Call of Duty والذي يعتقد انها ستحمل اسم Black Ops Cold War حسب بعض التسريبات التي ظهرت قبل اسابيع ولكن اليوم ربما قد نكون قد علمنا بموعد الكشف عن اللعبة.

الناشط الاعلامي توم هندرسون الذي كان يستخدم حساب Long Sensation المتخصص في تسريبات لعبة Call of Duty قبل ان تتخذ اكتفجين اجرائات قانونية ضده وتغلقة عاد الى تويتر باسمه الشخصي Tom Henderson ومن خلال تعليقة على الاعلان الرسمي الخاص بحدث بلايستيشن 5 الذي سيتم عقده يوم الخميس القادم استخدم توم اموجي مميز ليشير الى انه يعلم شيء ما ولكن لا يمكنه الحديث والجميع ادرك حينها ان الكشف عن Call of Duty: Black Ops Cold War سيكون خلال هذا الحدث.

توم لا يستطيع الكلام خاصة بعد الانذار الاول الذي حصل عليه بسبب تسريب معلومات من داخل شركة اكتفجين ونشرها من خلال حسابه الوهمي Long Sensation الذي تم اغلاقة كما اسلفنا ولكن استخدام هذا الاموجي كافي ليوصل لنا الرسالة.

ايضا بجانب ذلك نحن نعلم ان اكتفجين تتعاون في السنوات الاخيرة بشكل كبير مع سوني للتسويق لالعابها خاصة سلسلة Call of Duty التي تحصل على محتوى حصري بشكل دائم لمستخدمي اجهزة بلايستيشن ولا شك لدينا بان اكتفجين ستكشف عن لعبتها القادمة خلال احد فعاليات سوني الخاصة ويبدو ان الموعد قد حان حيث سنكون على موعد مع ساعة كاملة لاستعراض بعض عناوين الطرف الاول و الثالث وهي تعمل على البلايسيتشن 5 مساء يوم الخميس القادم ونتوقع ان تكون لعبة Call of Duty الجديدة من ضمن هذه العناوين.

هل تتوقع بالفعل ان تكون لعبة Call of Duty 2020 ضمن الالعاب التي سيتم الكشف عنها وربما استعراضها على البلايستيشن 5 يوم الخميس القادم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار