إليكم التقييمات الأولى للعبة MediEvil Remake من مختلف مواقع النقاد..

حصرية البلايستيشن 4 MediEvil Remake قادمة لنا غداً (الخامس والعشرين من أكتوبر) مع دعم للغة العربية، ومع إقترابنا من موعد الإطلاق بدأت مواقع الألعاب بنشر تقييماتهم ومراجعتاهم لها.

وفقاً لموقع OpenCritic متوسط معدل التقييمات هو 69 من مائة بناءً على ثلاثة وأربعين مراجعة. هذا يعني أنّ اللعبة حصلت على تقييم جيد. بدون إطالة أكثر إليكم التقييمات الأولى من مختلف مواقع النقاد:

التقييمات قد تكون مُحبطة للكثيرين خاصةً المتحمسين لها لكن إن كنت من مُحبي اللعبة الأصلية التي صدرت في 1998، فستسمتع بها وستشعر بالحنين. علمنا مؤخراً أنّ حجم تحديث اليوم الأول للعبة MediEvil Remake سيكون أكبر من نصف حجمها الكامل، يمكنكم الإطلاع على كافة أخبار اللعبة عن طريق الضغط هنا.

في MediEvil Remake ستتقمّص دور Sir Daniel Fortesque، الفارس الأحمق الذي توفي منذ زمن بعيد وتم إحياؤه عن طريق الخطأ من قِبل الساحر الشرير زاروك بعد مائة عام من سقوطه المحرج. في ظل تهديد الساحر زاروك لمملكة Gallowmere عن طريق جحافل الوحوش التابعة له، يمكن للهيكل العظمي لـ Sir Dan فقط الوقوف في طريقه. فقد أُعطيت فرصة ثانية للمغامر الميت الحي، صاحب الابتسامة العريضة والأسنان الكبيرة. فهل أنت متحمس لهزيمة زاروك؟ شاركنا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock