سوني تؤكد انها ستقوم بتقليل سرعة شبكة البلايستيشن PSN لضمان ثباتها, ماذا يعني هذا؟

قبل ايام كتبنا في خبر سابق عن امكانية تقليل جودة شبكة البلايستيشن PSN بسبب تدافع اللاعبين عليها حاليا بسبب الحجر المنزلي الناتج عن وباء فيروس كورونا العالمي, و ها هي الان الشركة تؤكد بأنها ستقوم بتقليل سرعة الانترنت في الشبكة على المناطق الاوروبية فقط, و لكن هل تتضمن العربية منها يا ترى..!

مدير شركة سوني جيم رايان اصدر بيان في موقع Playstation.Blog تحدث فيه عن موضوع تقليل سرعة الانترنت في شبكة البلايستيشن PSN حيث قال ما يلي ذكره:

اعتقد بأن دورنا قد حان للحد من استخدام شبكة الانترنت, فكما تعلمون في ظل تطبيق التباعد الاجتماعي و الحجر المنزلي انجذب ملايين اللاعبين الى شبكة الانترنت مما شكل ضغط كبير عليها.

حسنا, ماذا يعني هذا القرار لشبكة الالعاب المميزة, اليكم ما قاله ايضا حول مدى تأثير هذا القرار على اللاعبين و مستخدمي الشبكة:

بعد تطبيق هذا القرار قد يختبر بعض اللاعبين تأخر في تحميل الالعاب او حتى قد يتم تبطيء ملفات التحميل و لكن هذا لا يعني انه لن يمكنكم الاستماع بالالعاب.

 اذا حاليا سوني تعمل مع موفري خدمة الانترنت في اوروبا و تدرس خطة تقليل السرعة في شبكتها للحد من الضغظ على الشبكة العنكبوتية و ايضا تفادي العطل او الايقاف, لذلك ابقوا معنا متابعينا في حال جد اي جديد بخصوص هذا الموضوع, و حاليا ننبه و ننوه بالتعاون و التعاطف مع قرار الشركة هذا لانه في النهاية يصب في مصلحة اللاعب.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button