طور التقاط الصور في Borderlands 3 أصبح متاحاً الآن للأجهزة المنزلية

أصبح بإمكان محبي التصوير استغلال مواهبهم في لعبة Borderlands 3 ابتداءا من اليوم ، حيث اعلن اليوم عبر الحساب الرسمي التويتر لبلايستيشن بأن طور التقاط الصور قد وصل أخيراً للعبة على الأجهزة المنزلية المختلفة، ويعد هذا الطور واحد من أفضل الأطوار التي تصل لهذا النوع من الألعاب والذي يتيح للاعبين التقاط الصور للمناظر الجميلة والبيئات المميزة في اللعبة.

كما أن حساب بلايستيشن الرسمي تويتر اعلن عن مسابقة للصور الملتقطة من داخل اللعبة وذلك لدفع اللاعبين لالتقاط اجمل وأبرز الصور الغريبة والمضحكة التي مروا بها اثناء اللعب.

صدرت اللعبة الأسبوع الفائت وقد قدمت مضموناً جديداً ومميزاً منذ ذلك الحين، وقد بدأ بالأمس حدث The Bloody Harvest والذي يحتوي على أعداء جدد وجوائز جديدة أيضاً.

لعبة Borderlands 3 متوفرة على أجهزة اكسبوكس ون، بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي عبر متجر Epic Games، كما يمكن للاعبين الحصول على خصم على السعر من خلال شراء اللعبة مع تحديثاتها المستقبلية عن طريق متجر Amazon.

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock