العاب بأقل من 13 دولار, تخفيضات البلايستيشن ستور لهذا الأسبوع و المزيد..

تستمر سوني بتقديم العديد من التخفيضات من خلال متجر البلايستيشن و مع اقترابنا اكثر من موسم الاعياد الميلادية لهذا العام فهناك العديد من حملات التخفيض التي تصل الينا عبر متجر بلايستيشن اخرها حملة العاب باقل من 13 دولار و التي تتضمن العديد من العناوين الصغيرة و المتوسطة و الكبيرة التي صدرت على البلايستيشن 4 خلال الفترة الماضية و اليكم هنا بعض هذه العناوين, بينما يمكنكم زيارة متجر البلايستيشن مباشرة و الاطلاع على جميع الالعاب المخفضة.

العاب باقل من 13 دولار

العاب باقل من 13 دولار

ايضا بجانب حملة التخفيضات هذه هناك حملة تخفيضات العاب الهالوين و التي تتضمن الكثير من العناوين المناسبة لاجواء الهالوين المرعبة و يمكنكم الاطلاع على القائمة الكاملة هنا, بينما يمكنك ايضا الحصول على بعض الالعاب المخفضة بسعر اقل من 25 دولار من خلال متجر البلايستيشن مباشرة هنا.

هناك المزيد من التخفيضات التي سيتم الاعلان عنها خلال الفترة القادمة لذلك ابقوا اعينكم على صفحة التخفيضات المخصصة في الموقع هنا لمتابعة التغطية الاخبارية و الاطلاع عليها اول بأول.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock