يوبيسوفت تقوم بتأجيل ثلاثة من عناوينها البارزة بشكلٍ مفاجئ..

قبل قليل تفاجئنا بخبر الإعلان عن تأجيل لعبة The Last of Us Part 2 وقبل عدة أيام علمنا أنّ لعبة Doom Eternal ستتأخر عن موعد إطلاقها، اليوم أيضاً بشكلٍ مفاجئ قامت شركة يوبيسوفت بالإعلان عن تأجيل ليس لعبة واحدة فقط، وليس إثنان إنما أعلنت عن تأجيل ثلاثة من عناوينها البارزة بشكلٍ مفاجئ.

خلال مؤتمر المستثمرين بالشركة أعلنت يوبيسوفت أنّ Gods and Monesters و Rainbow Six Quarantine و Watch Dogs Legion سوف يتأخران عن موعد إطلاقهم وسيتم إطلاقهم في العام المالي القادم. لعبة غودس اند مونسترز كان من المُقرر إطلاقها في شهر فبراير والجزء الجديد من سلسلة الإثارة والإختراق كان من المُقرر إطلاقه في شهر مارس بينما الجزء الفرعي من لعبة رينبو سيكس لم يحصل على موعد إطلاق مُحدد إنما قيل أنّه سيصدر ضمن العام المالي الحالي. الآن جميع هذه العناوين الثلاثة ستصدر في العام المالي القادم للشركة والذي سيكون بين أبريل عام 2020 و مارس 2021.

قد تصدر جميع هذه الألعاب الضخمة خلال عامنا الحالي وغالباً ما ستكون الألعاب على الجيل الحالي والجيل الجديد. في الفترة الأخيرة أصبحت التأجيلات أمر عادي وللصراحة أنا أُفضل الإنتظار للحصول على جودة أعلى عوضاً عن لعب لعبة غير مكتملة تماماً، لكن تأجيل ثلاثة عناوين كبيرة وبارزة بهذا الشكل هو أمر غير إعتيادي ابداً ونتمنى أن نحصل على المزيد من المعلومات حوله في الفترة القادمة.

كما قلت في بداية الخبر، الكثير من الألعاب المنتظرة تم تأجيلها، انا لا أمانع هذا ابداً وأعتقد أنّ الشركات بدأت وأخيراً بالتعلم من أخطائها ومن أخطاء الألعاب الأُخرى التي صدرت بشكل غير مكتمل او كانت تحتوي على أخطاء تقنية لا تُعد ولا تحصى (مثل WWE 2K20 التي صدرت هذا الأسبوع). في الربع الأول من 2020 هناك ألعاب قوية أيضاً قادمة مثل Final Fantasy 7 Remake و Cyberpunk 2077 التي قد تكون من أضخم إصدارات الجيل لذا لا تقلقوا حول عدم وجود ألعاب للعبها في بداية العام القادم.

ما رأيكم أنتم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock