هل تسائلت يوماً عن كيف سيكون شكل ماريو بدون شارب؟ شاهد هذا الفيديو..

الأطوار او كما تعرف بالـ mods تقوم بتقديم الكثير من الأمور المُختلفة للاعبين للألعاب التي يحبونها. بعضها يقوم بتحسين رسوميّات اللعبة او يُصلح بعض الأخطاء أو يُضيف أمور جديدة تماماً مثل ماقام أحد المطورين بإضافة المؤثر الشهير Dr Disrespect للعبة ريزيدينت إيفل. الأطوار دائماً ما تكون ممتعة، لكن أحد الأشخاص قام بعمل طور مُربك حقاً ولم أتوقعه، فبدل من أن يقوم بإضافة شيء للعبة، قام بإزالة شيء.. قام بإزالة شارب ماريو الشهير.

في الفيديو الذي يُمكنكم مشاهدته أعلاه، قامت قناة “Prosafia Gaming” بنشر مقطع لهذا الطور الذي يقوم بإزالة شارب أشهر شخصية بعالم الألعاب بالكامل لنرى وجه ماريو الغريب. “كيف سوف يكون ماريو بدون شاربه؟” هذا السؤال أغلبنا قام بطرحه أثناء لعبه لألعاب السلسلة، لكن بعد رؤيته أتمنى لو أنني لم أراه حقاً لأنه لأمر صادم.

تم رفع هذا الطور إلى GameBanana قبل شهرين من قبل المُستخدم الذي يُدعى “M&M” لكن تم مشاركته من قبل قناة اليوتيوب المذكورة أعلاه وهذا ما أدى إلى شهرته. السبعة عشر دقيقة من أسلوب اللعب Mario Odyssey بدون شارب الشخصية هو أمر لن تراه سوى مرة واحدة في العمر، لذلك لا تفوته. يمكنك تجربة الطور بنفسك عن طريق الضغط هنا.

لعبة Super Mario Odyssey متوفرة بشكل حصري على النينتندو سويتش، اللعبة تُعد من أفضل الألعاب التي صدرت في السنين الأخيرة حيثُ حصلت على تقييم 97 من مائة بناءً على 145 مراجعة وتقييم. ما رأيكم بماريو بدون شارب؟ هل تفضلونه على شخصية ماريو الأصلية؟ شاركونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock