بعد نينجا، المؤثر الشهير Shroud ينضم لعائلة ميكسر ويغادر تويتش..

المؤثر الشهير مايكل جرزيسيك او المعروف بشكل كبير باسم “شرواد – Shroud” أعلن مساء البارحة عن مغادرته لمنصة البث الشهيرة تويتش وإنضمامه لمنصة البث ميكسر التي تملكها مايكروسوفت. هذا يعني أنّ من الآن وصاعداً جميع البثوث المباشرة التي سيقوم بها أحد أكبر القنوات على تويتش ستصبح على منصة ميكسر فقط كما حصل مع Ninja عندما أعلن عن إنضمامه لعائلة ميكسر أغسطس الماضي.

أعلن شراود عن هذا الأمر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر من خلال فيديو قصير كتب فيه “شراود نفسه، منزل جديد”. بعد هذا الإعلان قام حساب Mixer بتأكيد هذا الأمر وقام العديد من شخصيات اكسبوكس بالترحيب به. ادناه يمكنكم مشاهدة الفيديو القصير.

شراود بدأ مسيرته وصنع اسم له بعالم الألعاب الإحترافي حيثُ كان واحد من أفضل لاعبي لعبة Counter-Strike: Global Offensive ولعب لفريق Cloud9 إلى شهر أبريل 2018 ومن ثم قام بترك الرياضات الإحترافية وبدأ مسيرته كمؤثر ولاعب على موقع تويتش. يعتبر شراود من أيقونات منصة البث وهو معروف بمهارته العالية بألعاب التصويب وألعاب الباتل رويال أشهرها Apex Legends و PlayerUnknown’s Battlegrounds.

للإحتفال بهذه المناسبة الكبيرة، يقدم موقع ميكسر لمدة محدودة إشتراك مجاني بقناة Shroud على المنصة، كل ما عليكم فعله هو الذهاب إلى قناته عن طريق الضغط هنا والضغط على زر الإشتراك. هذه ضربة قوية لموقع Twitch الذي ما زال مُسيطر، لكن هل سيفقد السيطرة مع خسارته لأكبر قنواته؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock