مصدر: لعبة Dead Island 2 ستحصل على وضع Neighborhood Watch

عند تذكر التأجيلات التي طاردت اللعبة لسنوات، فإن Dead Island 2 هي تجربة رائعة وفريدة من نوعها، حيث باعت أكثر من 2 مليون نسخة بحسب التقارير الصادرة في 24 مايو. بالنسبة إلى فصلين اللعبة الإضافيين Haus وSOLA فهما قيد التطوير ولكن يبدو أن هناك طور جديد في الطريق.

تفيد تقارير Insider Gaming أن هناك تجربة جديدة تسمى Neighborhood Watch قيد التطوير، تدور أحداث هذه التجربة على مدار خمسة أيام داخل اللعبة، حيث يقوم ثلاثة لاعبين بالبحث عن الأسلحة والإمدادات، وينصبون الفخاخ ويدافعون عن منزلهم الآمن. هناك أهداف والصعوبة يمكنك تحديدها من نجمة واحدة إلى خمس نجوم، بينما يمكنك التعديل في أنواع الزومبي الموجودة في اللعبة.

ولكن مع مرور الأيام، ستصبح الأهداف أكثر صعوبة حيث أفادت المصادر أن الأمر يمكن أن يصبح صعبًا للغاية في اليوم الأخير من المباراة. لم تؤكد المصادر إذا كان الوضع سيتم وضعه مع توسعة Haus التي سيتم إطلاقها في الربع الرابع من عام 2023 أو سيتم إصداره بشكل منفصل.

لعبة Dead Island 2 متاحة لأجهزة Xbox One و PS4 و PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي وإن كنت محب لتجربة ألعاب الزومبي والبقاء فيمكنك تجربتها بكل أرياحية وتحقق من مراجعتنا هنا حيث حصلت على 9.5 لتقديمها لتجربة رائعة لمحبي هذا النوع من الألعاب. من المقرر أن تتلقى اللعبة فصلين كمحتوى DLC منفصل وسيضيفان أعداء جدد وأسلحة والمزيد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button