اين مراجعة VGA4A للعبة Call of Duty: Modern Warfare؟

لعبة Call of Duty: Modern Warfare اصبحت متاحة الان بشكل رسمي على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي و قد بدأت بعض مواقع النقاد من نشر مراجعاتها للعبة بعد مرور 12 ساعة على اطلاق اللعبة حسب ما هو مطلوب منهم.

نحن في VGA4A لم نتمكن من الحصول على نسخة المراجعة الا قبل ساعات قليلة من نشر هذا التقرير و قد بدأنا في تحمل ملفات اللعبة التي يبلغ حجمها اكثر من 60 جيجا بالاضافة الى ملفات التحديث التي قد توسع من حجم اللعبة و نتوقع ان يبدأ فريق التقيم في تجربتها خلال الساعات القادمة و لكن فيما يخص المراجعة فسوف نعمل على تجزئتها الى قسمين الاول هو طور القصة الذي سنوفره في الموقع في اقرب وقت ممكن من انهائها و الثاني سيكون مخصص لجميع اطوار الاونلاين و سنقوم بتحديث المراجعة لتعطي التقيم النهائي بعد ذلك.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare تتوفر للتحميل على شكل 6 ملفات مقسمة ما بين طور القصة و طور الاونلاين و طور البقاء الحصري على منصة بلايستيشن 4 و هذا قد يعطي للاعبين فرصة لتحميل الجزء المفضل لديهم بشكل اسرع و البدء في اللعب الى حين اكتمال تحميل باقي الملفات.

هل قمت بشراء اللعبة حتى الان و ما هو الطور الذي ستبدا في تجربته في البداية, هل ستذهب لطور القصة الذي سيقدم احداث عميقة حول الحروب التي تدور رحاها في المنطقة ام ستتجه الى طور الاونلاين الذي يرجع اللعبة الى اساسياتها خاصة سلسلة Modern Warfare التي تعد واحدة من افضل تجارب الاونلاين حتى الان؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock