سوني تنوي اطلاق حزمة مميزة لجهاز البلايسيتشن 4 تتضمن ثلاثة حصريات من العيار الثقيل..

سوني و حزم البلايستيشن 4 المميزة, لطالما امتعتنا الشركة على مدار دورة حياة الجهاز بحزم رائعة و نادرة جدا بحيث يتم صنع نسخة محدودة و معدودة منها, بحسب اخر الاشاعات الشركة تنوي اطلاق حزمة مميزة من الجهاز يرافقها لعبة The Last Of Us Remastered, God Of War و اخيرا Horizon Zero Dawn.

خبر الحزمة المميزة من جهاز البلايستيشن 4 هذا قام بتسريبه المشهور و الغني عن التعريف بتسريباته Wario64 و على حسابه الرسمي في تويتر, قائلا بأن هذه الحزمة بمرافقة الالعاب المذكورة اعلاه سننتظر اللاعبين في موسم الاعياد و الاجازات الخاصة بنهاية العام الجاري, كما نشاهد ادناه.

و بالطبع ليس هذا فقط, في يوم الجمعه الاسود و هو يوم واحد في العام بأكمله تنخفض اسعار الاجهزة الكهربائية جميعها الى النصف و اكثر حتى, و تشير اخر الاشاعات و التسريبات الى نية سوني في خفض سعر جهازها البلايستيشن 4 في ذلك اليوم ليصبح 150 دولار امريكي فقط, اي ما يعادل 500 ريال سعودي تقريبا.

هل ستقومون بشراء حزمة الجهاز المرافقة لالعاب God Of War, The Last Of Us Remastered و Horizon Zero Dawn ان صدقت و صدرت هذه الحزمة, ام انكم ستنتظرون يوم الجمعة الاسود لهذا العام و شراء الجهاز لوحده بسعر يساوي 500 ريال سعودي, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock