الاخباربلايستيشن 5

Destruction AllStars اول العاب PS Plus لجهاز PS5 للشهر القادم اصبحت جاهزة..

الشهر القادم سيكون شهر مميز لمالكي جهاز PS5 ومشتركي خدمة PS Plus وذلك لانهم سيحصلون على لعبة Destruction AllStars المصممة خصيصا لجهاز سوني الجديد.

اللعبة كما نعلم ستتوفر بسعر 70 دولار ولكن اذا كنت مشترك في خدمة PS Plus فسوف تحصل عليها بشكل مجاني ابتدأ من الشهر القادم فبراير ولمدة شهران والرائع ان فريق التطوير في استيديو Lucid Games قد طمئننا اليوم بأن اللعبة اصبحت جاهزة لاطلاقها الشهر القادم ولكن ايضا هناك الكثير من المفاجأت التي ستستبق وصول اللعبة الى مشتركي البلس على جهاز PS5.

حتى الان لا نعلم الكثير عن لعبة Destruction AllStars سوى ما علمنا به من خلال العروض التي حصلنا عليها خلال الفترة الماضية حيث تجمع اللعبة ما بين فكرة العاب الباتل رويال (البقاء للاقوى) واسلوب العاب الاركيد مثل Rocket League ولكن بطريقة اكثر ملحمية خاصة انها تعتمد على تدمير المركبات لكن هذا لا يخرج اللاعب من المواجه حيث يمكنه ان يخرج من مركبته المدمرة والقفز والجري في حلبة المواجهة وايضا السيطرة على مركبة اخرى واكمال المواجهة.

نحن متشوقون لتجربة اللعبة على جهاز PS5 الشهر القادم ولكن متشوقين اكثر لنعرف المزيد عن اللعبة قبل وصولها لذلك نحن ننتظر على احر من الجمر لنرى ما الذي يجهزه لنا فريق التطوير في استيديو Lucid Games خلال الايام القليلة القادمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار