مصدر: Overwatch 2 ستتضمن ميزات عديدة منها شخصيات وخرائط وأطوار جديدة..

ستكشف Blizzard Entertainment عن لعبتها الجديدة من سلسلة Overwatch الشهيرة، والتي تأتي بشعار جديد سيكون عبارة عن اسم اللعبة مع رقم اثنان باللون البرتقالي Overwatch 2 كما أنها ستجلب معها أطوار لعب جديدة، بالإضافة إلى خرائط وشخصيات وأبطال جديدة ولم تنسى الشركة نمط لعب PVE ( اللاعب ضد البيئة) حيث كل هذا سيتم الكشف عنه في المؤتمر الصحفي القادم هكذا تتحدث التسريبات التي جاء بها الناشط الاعلامي Rod Breslau عبر حسابه الخاص على تويتر.

حساب مواهب الأبطال والأدوات المستخدمة في اللعبة كلها ستأتي للعبة بنمطها الجديد ،وإحدى المهمات ستكون مهمة قصصية بأربع لاعبين في ريو دي جانيرو ، خلافاً لاسلوب 6v6 الذي استخدم في اللعبة الأصلية.

على الرغم من أن معظم التركيز سيكون على القصة وشخصياتها وأسلوب طرحها ، ستتضمن اللعبة أول طور جديد منذ صدرت النسخة التجريبية في 2015 ، مع نمط push الذي سيكون في خريطة جديدة بمدينة تورنتو والذي سيكشف عنه مع الأطوار الاخرى السابقة قي المؤتمر.

اشتكى الكثير من الجماهير و لاعبي دوريات Overwatch من بعض أطوار اللعب مثل Assault, وقد عبروا عن احباطهم منها وطالبوا الشركة بتقديم شيء مختلف ، مما دفع المطورين للعمل بجد لإزالة قلق الجماهير.

نمط قصة PVE وأسلوب لعب push والتي ستقع في خريطة جديدة يطلق عليها اسم مدينة تورنتو وهو طور PVP جديد حيث سيكونان متوفران لمن يحضر مؤتمر بليزكون الصحفي ، كما سيتم غالبا الكشف عن الشخصية البطلة رقم 32 في اللعبة Echo والتي يتوقع ان يكون لها دورا كبيرا مستقبلياً، كما أنه من أطوار اللعبة التي سيكشف عنها Assault, Control, Escort, Hybrid.

سيعقد مؤتمر blizz الصحفي يومي الجمعة والسبت القادمين في مركز Anaheim convention  في كاليفورنيا فهل تعتقد اننا سنرى اعلان عن Overwatch 2 بالفعل؟!

ملاحظة: ضع شاركنا برأيك حول الامر في قسم التعليقات بالاسفل و ستدخل السحب على تذكرة الكترونية ستمكنك من مشاهدة البث المباشر لحدث بليزكون من منزلك و بشكل حصري..

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock