للاسف مسلسل The Last of Us سيركز على مثلية ايلي من حلقاته الاولى..

علمنا امس ان لعبة The Last of Us ستحصل على سلسلة تلفزيونية بالتعاون مع منصة HBO و سيشرف نيل دروكمان مخرج اللعبة على عملية الانتاج الذي سيكون من انتاج غريق مازين الذي سيقوم ايضا بكتابة السيناريو الخاص بالمسلسل.

في وقت لاحق اليوم و من خلال حسابه الخاص على تويتر اكد غريق مازين ان المسلسل سيحافظ على نفس موارد اللعبة و هذا يعني ان “ايلي” التي تبين لنا انها مثلية جنسيا في اضافة Left Behind الخاصة بالجزء الاول الامر الذي اجج الكثير من الجدل حول اتخاذ نوتي دوق هذا النهج وستكون كذلك في المسلسل, ربما كان هذا الامر صادم للجمهور الكبير في المنطقة العربية و لكن الاستيديو اصر على ذلك بكشف الصورة بشكل اكبر في الجزء القادم للعبة عندما رأينا مشهد التقبيل الشهير.

https://twitter.com/clmazin/status/1235635649903882240?s=20

بجانب جعل ايلي مثلية جنسيا فقد اكد الكاتب ان الجزء الاولى من المسلسل سيكون متوازي مع احداث الجزء الاول من اللعبة رغم ذلك فسيحتوي على بعض الاحداث من الجزء الثاني خاصة في الحلقات الاخيرة منه و ذلك بغرض تقديم ترابط منطقي بين حلقات المسلسل و هذا قد يكون منطقي و مطمئن خاصة ان الجزء الثاني للعبة سيصدر بعد 4 شهور من الان بينما نتوقع ان يستغرق انتاج المسلسل الكثير من الوقت و ربما لن يكون قبل عام 2021 و بالتالي لن يكون هناك (حرق) لاحداث اللعبة القادمة لدى جمهورها.

ما رأيك في ارتباط مسلسل The Last of Us باحداث اللعبة و التركيز على فكرة المثلية لبطلة اللعبة و ابرازها في الحلقات الاولى منه؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button