تسريب: ازياء زومبي مميزة قادمة للفصل الثاني في لعبة فورتنايت..

مرة اخرى من مرات عديدة سابقة و لاحقة, لعبة فورتنايت في طليعة اخبار هذا الاسبوع, و كالعادة المعتادة يعود المسربين و منبشي ملفات اللعبة للبحث فيها عن الجديد الذي تخفيه اللعبة لنا, و على ما يبدو هناك ازياء زومبي مميزة و نادرة قادمة للفصل الثاني في اللعبة في القريب العاجل.

مسرب اخبار لعبة فورتنايت المشهور Lucas7yoshi قام بتسريب عدة صور لازياء زومبي يدعي من خلالها انها ستأتي للعبة خلال احد احداث الهالوين, حيث و بحسب كلامه وجد هذه الازياء في ملفات اللعبة و بعد عدة بحوث مكثة وجد ما نشاهده ادناه.

ازياء جميلة فيها القليل من الخوف و الرعب و ايضا الفكاهة و يبدو انها بالفعل قادمة للعبة, و تأكيدا على كلام هذا المسرب هناك موقع اخر يدعى  Fortnite Tracker متخصص في تتبع اخر اخبار اللعبة و اشاعاتها و ايضا تسريباتها قام بتسريب صورة لهذه الازياء عن قرب.

لا نعلم ما اذا كانت هذه الازياء ستصدر خلال هذا الاسبوع ام الذي يليه و لكن ما نعلمه انها بالفعل موجودة في ملفات اللعبة و بعضها قد تم تسريبه من مصادر قريبه جدا من مطوري اللعبة Epic Games, ما هو رأيكم بهذه الازياء و هل ستقومون بشراءها ان تم فعلا اطلاقها في الفصل الثاني للعبة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock