يوبيسوفت تقاضي أحد الشركات بسبب بيعهم لأساليب غش للعبة Rainbow Six Siege

قامت يوبيسوفت بمقاضاة Mizusoft بسبب بيعها لأساليب غش في اللعبة الجماعية الشهيرة Rainbow Six Siege حيث قدمت يوبيسوفت الدعوى يوم 23 اكتوبر هذا الاسبوع ، فالشركة تقاضي MizuSoft بسبب صنعها، بيعها ، توزيعها، امتلاكها وتقديمها لخدمات تهدف تماما للسماح للاعبين بالغش في اللعبة.

MizuSoft والتي كانت تعرف سابقا باسم Cheatboost. تتحدث بشكل صريح عن كونها شركة تبحث عن طرق سهلة وغير مكتشفة للغش في الألعاب، لقد أغلق موقعهم الرسمي الآن ومن الواضح أنهم أنهو عملياتهم.

لقد باعت Mizusoft منتجاً واحداً، ويدلاً من كونه برنامجاً للبيع ، فهو خدمة غش في لعبة Rainbow Six Siege بسعر اشتراك يصل إلى 13 دولار يومياً او 33 اسبوعباً او 77 شهريا، وهي تسمح للاعبين بزيادة الأذى الذي يلحق بخصومهم، تغير منظور اللاعب او حتى رؤية أماكن مخفية من الخريطة .

لعبة Rainbow Six Siege صدرت لأول مرة في عام 2015 وقد عانت في البداية من مشاكل تقنية عديدة، ولكنها الآن واحدة من أشهر الألعاب التنافسية في هذا الجيل وقد تلقت دعماً كبيراً لمدة أربع سنوات، حتى الآن لم يرد تعليق من mizusoft او يوبيسوفت بخصوص المحاكمة وإلى أين وصلت الامور بينهما.

هل تعتقد بأن يوبيسوفت ستربح القضية؟ وما رأيك بالخطوات التي تتخذها يوبيسوفت من اجل حماية العابها من ضمنها لعبة Rainbow Six Siege ؟ اترك تعليقا ودعني اعرف رأيك

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock