الاخبار

استعدو للكشف عن شيء خاص باحد عناوين بلايستيشن المميزة غدا الاربعاء..

اصبحنا على موعد شبه يومي للكشف عن المزيد من العناوين الجديدة, حيث تم اليوم الكشف عن ريماستر للعبة Tony Hawk’s Pro Skater 1+2 وايضا كشفت سوني عن موعد حدث State of Play بعد غدا الخميس وسيكون مخصص لتغطية لعبة Ghost of Tsushima بينما يحدث ذلك يظهر لنا متجر جيم ستوب عبر حساب الفرع الايطالي ليشوقنا للكشف عن عنوان ما مميز من عناوين بلايستيشن سيتم غدا الاربعاء.

عودة رائعة لحصرية الى عالم بلايستيشن! اثارك الفضول؟ ابق عينيك مفتوحة: غدًا ستتلقى رسالة إخبارية خاصة!, أخبار مهمة ستصدر قريبًا من عالم بلايستيشن, يمكن أن يكون شيء، يمكن أن يكون لا شيئ.

Image

في حال كنتم تتطلعون الى توقعاتنا حول هذه المفاجأة فالباب مفتوح امام الكثير منها فهناك الكثير من العاب بلايستيشن التي صدرت في السابق وتوقفت منذ مدة طويلة ولكن اذا اردنا تتبع الشائعات فربما يكون الامر متعلق بذلك التعاون مع كونامي والذي يشاع انه مرتبط بعودة سلسلة Silent Hill الذي يشاع انها ستكون حصرية لاجهزة بلايستيشن او ربما عودة لجزء جديد من سلسلة كراش او… او… هناك احتمالات لا نهائية.

المثير للفضول في هذا الاعلان هو العبارة الاخيرة “يمكن أن يكون شيء، يمكن أن يكون لا شيئ..” لا نعلم ما القصد ولكن فهل يريد منا ان لا نرفع سقف توقعاتا للامر او يريد ان يثير فضولنا بشكل اكبر.!!

في كل الاحوال وكما يقول المثل “ان غدا لناظره لقريب..” ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول هذا العنوان المرتبط بعلامة بلايستيشن وسنشهد عودته من جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار