المؤثر الشهير Dr Disrespect يقول أنّه لن يتخلى عن تويتش..

في الفترة الأخيرة شهدنا هجوم شركة مايكروسوفت ومنصتها ميكسر على موقع البث الشهير تويتش حيثُ قاموا بعمل صفقات حصرية مع أكبر القنوات على المنصة مثل نينجا في أغسطس الماضي ومع خبير ألعاب التصويب شراود هذا الأسبوع. أحد أكبر المؤثرين المتبقين على تويتش هو Dr Disrespect وفي بثّه المباشر الأخير قال أنّه سيبقى مع الفريق الأرجواني.

وفقاً لموقع The Loadout كان المؤثر Herschel Beahm الرابع المعروف باسم “Dr Disrespect” يُحضّر نفسه لعمل بث 24 ساعة للعبة Call of Duty: Modern Warfare، خلال تحضيره للبث تمنى لشراود الحظ الجيد بعد رؤية خبر ذهابه لميسكر. لكن الدكتور قال أنّ مايكروسوفت تحدثت معه أيضاً وعرضت صفقة عليه. عندما سأله أحد المشاهدين عن من الذي سيترك تويتش، قال دوك “انا كنت أول من تم دعوته من الشركة قبل نينجا وقبل شراود.. كانوا يريدون الرقم واحد، وانا قلت لا”.  يمكنكم مشاهدة اللقطة من البث المباشر هنا.

بالطبع لا يمكننا أن نثق بكلام Dr Disrespect ابداً خاصة لعدم وجود أيّ دليل او مصدر يدعم كلامه وهو معروف سابقاً بحديثه العشوائي. ربما قد قامت شركة مايكروسوفت بالتواصل معه بالفعل من أجل صفقة لكنه غالباً ما لم يكن الرقم واحد على قائمتهم نظراً لكونه بالمركز التاسع بين قنوات التويتش الشهيرة.

هل أنتم من مُحبي Dr Disrespect وهل أنتم مع فريق ميكسر أم تويتش؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock