حصرية Death Stranding على البلايستيشن 4 تنتهي قبل ان تبدأ..

لعبة Death Stranding ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 8 نوفمبر القادم و لكن انتظر الحصرية فقط على الاجهزة المنزلية, وفقاً لشركة Kojima للإنتاج ، فإن لعبة Death stranding ستصدر للحاسب الشخصي في صيف 2020.

أعلنت الشركة عن هذا الخبر المفرح عبر حسابها الرسمي على تويتر، فقد كانت الأخبار تشير بأن اللعبة ستصدر حصريا على جهاز البلايستيشن 4، ولكنها أزيلت من قائمة حصريات الجهاز في بداية العام، الأمر الذي لمّح لإمكانية صدور نسخة على الحاسب الشخصي. ويبدو بأن شركة 505 Games ستتولى مسؤولية نشر نسخة الحاسب الشخصي للعبة.

حيث أدرجت اللعبة إلى قائمة الألعاب التي ستصدر على العديد من المنصات الشهر الفائت من قبل لجنة التقييم الأسترالية، الأمر المثير للاحتمال أن سوني علمت في 2015 بأن اللعبة ستصدر على أجهزة الحواسب الشخصية ولكنها حذفت المقال الذي ذكرت به هذه المعلومات.

ستصدر اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 الشهر القادم في 8 من نوفمبر و ستتوفر نسخة الحاسب الشخصي بعد صدورها على جهاز البلايستيشن 4 بعدة شهور، تم الإعلان عن اللعبة التي تصوِّر انهيار تمدن العالم، وتتناول قصة رجل يدعى سام بريدجيز في رحلته الخطرة لحماية الجنس البشري من الانقراض وقد تم الاعلان عن اللعبة رسميا لأول مرة من قبل Hideo Kojima في مؤتمر سوني الصحفي E3 من 2016.

هل تعتقد بأن اللعبة ستنجح؟ وهل تعتقد بأن نسخة الحاسب الشخصي ستستحق الانتظار؟ اترك تعليقا ودعني اعرف رأيك و لا تنسوا انتظار مراجعتنا للعبة يوم الجمعة القادم و حتى ذلك الحين ضعوا توقعاتكم للتقيم الذي ستحصل عليه اللعبة..

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock