كتاب رسوميات مسرب يكشف عن تفاصيل مثيرة حول Diablo 4

منحنا كتاب الرسومات الفنية المسرب للعبة Diablo 4 تأكيدا بأننا سنحصل على اللعبة، و احتوى على رسومات من جميع سلسلة ألعاب Diablo السابقة متضمنة بعض تصاميم من لعبة Diablo 4.

على الرغم من أن الكتاب متوفر للطلبات المسبقة في ألمانيا فقط، الا أن احد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر قد نجح بالحصول على صفحة من الكتاب من خلال الايميل بعد طلبه للكتاب، وقد احتوت هذه الصفحة معلومات حول أحد الشخصيات التي ظهرت في الجزء الثاني من اللعبة وهي شخصية Lilith والتي سيكون لها دور كبير في أحداث الجزء القادم.

للتذكر فإن شخضية Lilith هي ملكة Succubus وهي ابنة Hatred وتصنف من ضمن الملائكة والشياطين الذين هجروا الصراع الأبدي من أجل بناء مملكة Sanctuary، وبحسب ماورد فقد قام المطور بإعادة تصميم هذه الشخصية ومنحها قدرات جديدة للجزء الرابع.

مع الأسف الصفحة لم تذكر شيئاً كبيراً حول دور الشخصية أو ما يدور في القصة، فقد تناولت تصميم الشخصية الجديد وتحدثت عن تعاون موظفي شركة بليزارد فيما يتعلق بتصميم الشخصيات.

إذا كنتم من المهتمين بهذه السلسلة ومتابعين لها فيمكنكم معرفة المزيد حول تفاصيلها في مؤتمر بليزارد الذي سينعقد بين 1 إلى 3 نوفمبر .

ما رأيك بهذه التلميحات؟ وهل ستعود Diablo إلى مستواها المعهود؟ خصوصا بعد تراجع جودة اللعبة في الجزء الثالث اترك تعليقا ودعني اعرف رأيك.

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock