إطلاق لعبة Monkey Barrels الجديدة على جهاز ننتندو سويتش الأسبوع القادم

أُعلن فريق التطوير Feel Good عن لعبة Monkey Barrels في نسخة الأسبوع لمجلة الألعاب اليابانية الشهيرة Famitsu ، فريق Feel Good الذي سبق وعمل على عدة مشاريع لشركة ننتندو، ولكن هذه اللعبة تعد الأولى التي سيقومون بإصدارها منفردين، حيث سيقوموا اللاعبين باستخدام كلتا عصى التحكم، إذ تستخدم العصي اليسرى لتحريك الشخصية بينما تستخدم اليمنى للتصويب.

يذكر بأن اللعبة ستصدر الأسبوع القادم في السابع من نوفمبر على جهاز ننتندو سويتش وستحتوي على طور لعب جماعي يتيح اللعب حتى ست لاعبين، إضافة إلى طور قصة للعب الفردي كما أن اللعبة تعتمد في التصوير من الأعلى ، مع ذلك حتى الآن أعلن عن هذه اللعبة لليابان فقط.

أشهر الألعاب التي عمل عليها فريق Feel Good سابقاً هي Kirby’s Epic Yarn و Yoshi’s Woolly World و Yoshi’s Crafted World.

ما رأيك بألعاب بالمشاريع السابقة التي عمل عليها فريق Feel Good ؟ وهل ستقدم اللعبة القادمة تجربة جديدة ومميزة ؟ اترك تعليقا ودعني اعرف رأيك

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock