احد ابرز مسربي GTA 6 الموثوقين يكشف عن موعد اطلاق اللعبة..

ربما يكون الكشف عنها قبل نهاية هذا العام!

بدأت المعلومات تتدفق بشكل اكبر عن لعبة GTA 6 بعد ان عاودت روكستار الكرة من جديد للحديث عن اللعبة التي اصبحت مركز اهتمام المطور الاول والاساسي الان مع دخولها مرحلة التطوير الكاملة. ويبدو ان اللعبة لن تنتظر الكثير داخل معامل روكستار قبل ان تصل الى ايدي معجبيها المتعطشين لها.

المسرب البارز Tez2 الذي كشف عن تفاصيل انتقال روكستار للعمل على اللعبة بشكل كامل وتهميش ريميك كان مفترض للعبة Red Dead Redemption 1 و GTA 4 الامر الذي تم تأكيده لاحقاً من خلال موقع كوتاكو، رد على احد الاسئلة من المتابعين له على منتدى GTAForums الشهير، حول موعد اطلاق اللعبة حسب توقعاته حيث كان رد المسرب كالتالي:

إذا لم يتغير شيء عن العام الماضي، فإن روكستار لا تزال تهدف إلى أواخر عام 2023 – بداية عام 2024 من اجل اطلاق اللعبة.

في حال وضعنا في الحسبان دقة المعلومات التي يشاركها Tez2 وهو كذلك دائماً، فهذا يعني ان المرحلة القادمة ستكون دسمة بالمزيد من التفاصيل التي يمكن لشركة روكستار ان تشاركها معنا. وربما تكون توقعات بعض الاعلامين البارزين بأن يتم الكشف بشكل اولى عن GTA 6 قبل نهاية هذا العام امر منطقي جداً.

اذا لم يتم اطلاق اللعبة في شهر نوفمبر 2023، فربما ينتقل بنا الامر ليكون شهر ابريل من عام 2024 هو موعد اطلاق اللعبة المتوقع.

المصدر نفسه قال ان مواعيد الاطلاق لا تكون نهائية في معظم الاحيان وحتى وان قامت روكستار بنفسها بالاعلان عنها فان هذا قابل للتغير بشكل كبير.

في كل الاحوال وعلى جميع الاصعدة سيكون العام القادم 2023 دسم جداً بالمعلومات التي يمكن للمطور ان يشاركنا بها حول GTA 6.

GTA 6 leak

امس اكدت روكستار انها بدأت منذ مدة طويلة في العمل على مشروع لعبة Grand Theft Auto الجديدة، حيث جاء في تصريحات الشركة ان العمل على لعبة GTA 6 قد بدأ منذ عدة سنوات، نعم سنوات، لكن البداية كانت بسيطة وبدأت تتطور وتتوسع ليصبح تطوير اللعبة في المرحلة الحالية اولويات الشركة القصوى.

هذا يعني ان استديوهات روكستار في هذه المرحلة تعمل بشكل شبه كامل على اللعبة الجديدة، وهذا يعني ايضا ان دعم العاب روكستار الاخرى من ضمنها Red Dead Online وحتى GTA Online سيشهد انحدار واضح خلال الفترة المقبلة وصولاً الى موعد اطلاق اللعبة الجديدة.

روكستار وكما اسلفنا في خبر سابق اكدت ان التقصير في دعم لعبة Red Dead Online جاء بسبب الانتقال للعمل على لعبة GTA 6، ولكنها ستحاول قدر المستطاع تقديم ما يمكن تقديمه للعبة المنسية في المستقبل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button