لعبة Call Of Duty Mobile تتفوق على PUPG موبايل حسب احدث الاحصائيات

وجهت Call Of Duty Mobile ضربة جديدة للعبة PUBG Mobile إذ أصبحت أكثر ألعاب الهاتف الجوال شعبية على موقع Ranker.com الذي يعتبر أضخم قاعدة بيانات للآراء على الإنترنت، لقد صدرت اللعبة منذ شهر واحد فقط وقد حصدت جمهوراً ضخما بفضل اسمها الشهير والتغيرات الطفيفة في أسلوب اللعب.

على الرغم من أن الأرقام لا زالت لصالح لعبة PUBG Mobile، لأنها صدرت منذ زمن أطول، إلا أن Call Of Duty Mobile و حسب الاحصائيات قد أصبحت أكثر شعبية بمعدل اقبال مرتفع، فعلى الرغم من أنها تستلهِم الكثير من لعبة المعارك الملكية (Battle royal) الأصلية ، إلا أنها تقدم الكثير من العوامل المميزة و المختلفة، فهي تعتمد على محرك رسوميات Unity وتأتي من تطوير استديوهات فريق Timi وتوزيع شركة Activision .

لقد نجحت اللعبة في الوصول إلى 35 مليون بعد صدورها بثلاثة أيام فقط، وبحلول أسبوع وصلت إلى 100 مليون تحميل وحققت أكثر من 18 مليون دولار لأرباح الشركة، من ما جعلها أضخم انطلاقة للعبة هاتف على الإطلاق.

على الرغم من تعصب العديد من اللاعبين للعبة PUBG Mobile حتى الآن ، إلا أن ما يعطي التفوق للعبة COD Mobile هو شهرة السلسلة الطويلة وسمعتها الحسنة في اجزائها السابقة التي صدرت على أجهزة الكونسلز والحاسب الشخصي، فمنذ أيام قليلة أصدرت شركة Activision لعبة Call Of Duty Modern Warfare والتي كانت الجزء السادس عشر في السلسة و قد لاقي رضا الكثير من جمهور اللعبة القديم و الجديد.

ما رأيك باللعبة؟ وهل تعتقد أنها أفضل من PUBG Mobile ؟ اترك تعليقا ودعني اعرف رأيك .

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock