الاخبار

شاب يستولي على معاش جده من أجل لعبة PUBG Mobile

بعيداً قليلاً عن الاجواء الصاخبة التي كانت من وراء شركة سوني والاخبار المتعلقة بها، سنتكلم عن اللعبة آكلة العقول PUBG Mobile والتي لا يأتي من ورائها مؤخراً سوى الاخبار الغريبة والطريفة والمسأوية كذلك مرةً تلو الاخرى.

بحسب وكالة الهند اكسربيس للأخبار، قام شاب مدمن على لعبة PUBG وفي مقتبل العمر بالاستيلاء على حساب معاش جده البالغ من العمر 65 عاماً، وانفاق مبلغ كبير للغاية على شراء بعض العناصر داخل اللعبة، حيث تلقى الجد بعدها رسالة نصية مفادها بأنه لم يتبقى له في حسابه سوى 275 روبية أي ما يعادل 3.73 دولار فقط !!

على الفور قام الجد بتقديم شكوى إلى الشرطة والخلية الإلكترونية التابعة لمنطقة الشمال، حيث تم تحويل القضية الى الجهات الالكترونية المختصة في هذا الشأن من اجل القيام بالتحقيقات، وهنا تأتي  الصدمة بأكتشافه بأن حفيده البالغ من العمر 15 عامًا كان وراء عملية الاختلاس هذه.

حيث قام الجاني بتحويل حوالي 234497 روبية أي ما يعادل مبلغ 3185 دولار أمريكي من حساب المعاش التقاعدي إلى حساب Paytm، وهي واحدة من أكثر خدمات الدفع الرقمية شعبيةً في البلاد.

والغريب في الامر ان الجد ذكر في تصريحاته انه لم يتلقى رسائل نصية من البنك والتي تفيد بعلميات الخصم والشراء من حسابه، إلا أن البنك أصر و أكد للجهات المختصة بأنه كان يرسل رسالة نصية عن كل عملية من عمليات الخصم والشراء عبر حسابه البنكي، ليكتشف لاحقاً بأن الحفيد كان يقوم بحذف الرسائل دون انتباه أحد ومن أجل اخفاء السرقة.

أكثر الاشياء طرافة في الموضوع أن الشاب الصغير وصل إلى مرتبة “المستوى المتميز” في اللعبة قبل أن تحظر الحكومة اللعبة، والتي احدثت ضجة كبيرة على المستوى الاعلامي ومواقع التواصل الاجتماعي في البلاد، وقد حدث مؤخراً بأن قامت PUBG Corp قطعت علاقاتها مع Tencent Games في الهند بعد حظر PUBG Mobile.

في النهاية من الصعب على الانسان الطبيعي تصديق سهولة أن يصل الأمر الى حد السرقة من أجل لعبة!! لذلك عزيزي المتابع اخبرنا عن رأيك في تصرف هذا الشاب الصغير ؟

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار