يوبيسوفت تريد وضع خاصيّة اللعب المشترك بجميع ألعابها الجماعية..

خاصيّة اللعب المشترك بين المنصات هي المستقبل بدون شك وهو لأمر رائع حقاً أن تتمكن من اللعب مع أصدقائك من منصات مختلفة. يبدوا أنّ شركة يوبي سوفت التي كانت تحت النيران مؤخراً تريد وضع هذه الخاصيّة في جميع ألعابها الجماعية.

خلال الحديث في المؤتمر المالي، قال رئيس الشركة إيف جيليموت أنّ يوبي سوفت تهدف “لوضع خاصيّة اللعب المشترك في جميع ألعابها الجماعية خلال الوقت”، ومن ثم أضاف أنّهم يعملون على هذا الأمر بالفعل.

الى الآن هناك لعبتان من الشركة تدعم هذه الخاصيّة وهما Brawhalla و Just Dance، لكن من المتوقع أنّ نرى هذه الخاصية بأشهر ألعاب الشركة مثل  Rainbow: Six Siege او حتى For Honor و  TheDivision2. ففي النهاية هذا الأمر يوّحد مجتمعات اللعبة على المنصات المختلفة، وجملة أنّهم يعملون على هذه الخاصية بالفعل تعني أنّنا سنراها في المستقبل القريب بأحد ألعاب الشركة الحالية او القادمة.

خاصيّة اللعب المشترك بين المنصات هي أشهر من أيّ وقت مضى حيثُ بدأت في لعبة فورتنايت ومن ثم روكيت ليغ ومؤخراً كانت متوفرة في لعبة Call of Duty: Modern Warfare وشهدنا أيضاً الشهر الماضي سماح سوني لهذا الأمر حيثُ قالت أنّها ستدعمها على البلايستيشن 4 في حال أراد المطورين وضعها بألعابهم.

بالحديث عن Rainbow Six Siege، قالت يوبيسوفت أن دفاعاتها ضد الـDDoS تجني أثمارها حيثُ حققت نجاحات ضخمة وأدت لإخفاض الهجمات بشكل ضخم وتحديداً بنسبة 93%, ما رأيكم أنتم, ما هي الألعاب التي تتمنون تجربتها مع أصدقائكم من منصات مختفلة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock