اشاعة : أنباء تشير بأن Overwatch ستصبح مجانية قريبا..

تدور الشائعات منذ أسبوع أو أكثر حول مصير ومستقبل لعبة Overwatch والذي سيكشف عنه في حدث بليزكون 2019 يوم الجمعة القادم في الأول من نوفمبر، وواحد من أكبر الشائعات تقول أن بيليزارد ستعلن عن الجزء الثاني من اللعبة في هذا الحدث، ولكن وفقا لبعض الشائعات القادمة من مصادر شبه موثوقة ، فإنه ليس الخبر الوحيد الكبير ، بل إن بليزارد ستجعل الجزء الأول من لعبة Overwatch مجانيا للجميع في وقت ليس ببعيد.

إن مصدر هذه الشائعة هو حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يدعى Metro_OW وهو مشهور بتسريباته الدقيقة حول ألعاب Overwatch، وقد قال هذا المصدر بأن اللعبة قد تصبح مجانية بوقت قريب من وقت حدث بليز كون، وقد ينتظر المطورون حتى إصدار الجزء الثاني لفعل ذلك.

من السهل معرفة الفائدة التي ستعود على الشركة من خلال اتخاذ هذه الخطوة الجربئة والمهمة ، فمن المستبعد أن تبيع الشركة المزيد من لعبة الاكشن هذا الأيام ، إذ أنها صدرت منذ حوالي ثلاث سنوات ، فجعلها مجانية سيكون مفيداً لجذب لاعبين جدد للسلسلة والحفاظ على جمهور اللعبة لعدة سنوات أخرى.

على الجانب الآخر ، إذا وضعنا بعين الاعتبار أنه لم تمر فترة طويلة منذ أصدرت بليزارد اللعبة على جهاز نننتندو سويتش، فمن المستبعد أن تصبح مجانية في موعد حدث بليزكون، وسيكون على الراغبين بلعبها مجاناً الانتظار حتى موعد صدور الجزء الثاني.

بالنسبة للذين لا يتابعون أخبار Overwatch 2 فإن الشائعات تقول بأن اللعبة ستكون تحديثاً تاريخياً كبيراً للجزء الأول وأنها ستستبدلها بشكل كامل ، ما يجعلنا نستبعد الشائعة التي تتحدث عن جعلها مجانية، لأنها إن كانت فعلا ستستبدل اللعبة الأولى فهذا يعني بأنها ستقدم مجاناً لمن اشترى الجزء الأول ، ولكن على أي حال لا يجب على الجماهير التعقيب كثيرا على هذه الشائعات قبل صدور إعلان رسمي من بليزارد .

هل تعتقد بأن Overwatch ستصبح مجانية ؟ وهل ستستطيع بليزارد إعادة اللعبة إلى الأضواء ؟ اترك تعليقاً ودعنا نعرف رأيك.

المصدر

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock