شركة EA : لعبة Dragon Age 4 لن ترى النور قبل شهر مارس من عام 2022..

يتوق جماهير لعبة الخيال Dragon Age المطورة من قبل استوديو Bioware تحت شركة EA للحصول على تحديثات للعبة، إذ أن آخر التحديثات التي صدرت كانت في عام 2015 للعبة Dragon Age :inquisition ، ويبدو بأن عليهم الانتظار لثلاث سنوات أخرى قبل الحصول على مبتغاهم.

فقد أعلن استوديو EA الضخم بأن الجزء القادم من سلسلة ألعاب Dragon Age لن تصدر قبل مارس 2022، وعلى الرغم من التأجيلات فقد أكد استوديو Bioware بأنه قائم على  العمل على جزء رابع من السلسلة وسيطلق عليه اسم Dragon Age: The Dread Wolf Rises ، وقد اعتبر اللاعبون هذا الخبر مصدراً كبيراً للفرح ، اذ انهم لم يتلقوا اي معلومة حول اللعبة منذ صدور  الفيديو الترويجي منذ تسعة شهور في حفل توزيع جوائز الألعاب في 2018 بمدينة لوس انجلوس.

على الرغم من المشاكل التي مر بها استوديو Bioware وخلافاته مع EA حول أهدافه المالية، إضافة إلى استقالة المخرج الإبداعي للعبة، و انتقال فريق المطورين للعمل على ألعاب أخرى للشركة مثل Mass Effect : Andromeda و Anthem إلا أن العبة بدأت تقف على أقدامها.

صحيح أن على اللاعبين الانتظار طويلاً قبل أن يحصلوا على لعبة Dragon Age :The Dread Wolf Rises ، ولكن هناك فريق مخصص ومكرس للعمل على تطوير اللعبة والتأكد من جودتها, ما هي توقعاتكم للجزء الجديد القادم من السلسلة..!

المصدر

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock