يوبيسوفت تكشف عن اول عناوينها القادمة الى بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت

بينما تعاني بعض عناوين شركة يوبيسوفت التي صدرت مؤخرا من فشل تجاري كبير اعلنت الشركة عن تأجيل عدد من عناوينها القادمة مثل Watch Dogs Legion و Rainbow Six Quarantine و Gods & Monsters الى السنة المالية القادمة و قد تم تأكيد ان هذه العناوين بالاضافة الى عنوانين اخرين من الدرجة الاولى ستصدر على اجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت.

يفيز جوليموت الرئيس التنفيذي لشركة يوبيسوفت اعلن ان هذه الالعاب لن تصدر فقط على اجهزة الجيل القادم بل ايضا ستستغل قدراتها مثل تحسين معدل الاطارات و سرعة اكبر في التحميل و العديد من الخصائص الاخرى و لكن ايضا تم التأكيد على انهها جميعها ستصدر على اجهزة الجيل الحالي اي ان هذه الالعاب ستكون عناوين مشتركة بين الجيلين.

العناوين الخمسة، نعم.. ستكون على هذا الجيل والجيل القادم، وسوف تستفيد استفادة كاملة من جميع الميزات الجديدة التي تأتي مع هذه الاجهزة الجديدة، والتي ستكون في الواقع مثيرة للاهتمام للغاية للاعبين, ستتمكن من تنزيل محتوى جديد بشكل أسرع كثيرًا ، وسيختبر اللاعبون معدل إطارات أفضل … لذلك هناك الكثير من العناصر الجيدة جدًا التي ستأتي مع هذه الأجهزة الجديدة.

تأجيل العناوين الثلاثة المذكورة الى السنة المالية الجديدة 2020-2021 سيضعها في الاطار الزمني ما بين ابريل 2020 و مارس 2021 و مع تأكيد صدورها على اجهزة الجيل القادم فنتوقع ان تكون جميعها موزعه على النصف الثاني من العام القادم 2020 و الصف الاول من العام التالي و لكن يبقى السؤال الاهم هو, ما هما العنوانين الاخرين الذين سيتم اطلاقهما ايضا على اجهزة الجيل القادم و الحالي و لم يعلن عنهما حتى الان؟

ربما يكون احد هذه العناوين هو جزء جديد من لعبة Assassin’s Creed بينما العنوان الثاني بقى ضمن الاحتمالات المفتوحة و لكن نتمنى ان يكون الوقت قد حان لعودة سام فيشر بجزء جديد من سلسلة Splinter Cell التي تستمر المطالبات بجزء جديد لها منذ عدة سنوات.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock