هل قمت بتجربة ايقونات لعبة Death Stranding الجديدة على منصة تويتر ..؟!

اليوم صدرت مراجعات النقاد للعبة Death Stranding قبل صدور اللعبة باسبوع كامل و يبدو ان هذه المراجعات جاءت محيرة كما هو الحال مع اللعبة و بالطبع سيتكاثر الحديث عنها خلال الاسبوع المتبقى الى حين صدورها لذلك جهز لكم كوجيما عدة هاشتاقات مع ايقونات مرتبطه بلعبة Death Stranding على منصة تويتر.

كما تشاهدون في الصورة بالاسفل و التي تم التقاطها من حساب كوجيما بروداكشينز الرسمي على تويتر فسيكون هناك عدد من الهاشتاقات المرتبطة بايقونات معبرة من اللعبة مثل ايقونة طفل البريدجيز BB او ايقونة مستكشف الاطياف Robotic Arms التي يحملها سام بطل اللعبة على ظهره.

Death Stranding Emojis

نتوقع ان يكون هناك العديد من مجالات التعاون بين كوجيما و عدد من المؤسسات من اجل الترويج للعبة خصوصا ان كوجيما يقوم الان بجولة عالمية من اجل ذلك و اول ثمار هذه الجولة هي استخدام الايقونات المعبرة على منصة تويتر.

يذكر ان مراجعات لعبة Death Stranding قد اصبحت الان متاحة و مازالت اللعبة تحدث اختلاف كبير بين مجتمع اللاعبين الذي انقسم 3 اقسام, منهم الذي يرى ان اللعبة تقدم تجربة جديدة و مختلفة عن باقي العاب الفيديو الاخرى و اخرين يرونها انها مجرد لعبة محاكاة سير في عالم خالي بينما يقبع القسم الثالث بين البينين في حيرة من امرة.

لعبة Death Stranding ستصدر على البلايستيشن 4 في 8 نوفمبر الجاري مع دعم للغة العربية بترجمة للقوائم و الحوارات و لكن حتى ان تصدر اللعبة اين تجد نفسك من بين الاقسام الثلاثة من الجمهور الذين تحدثنا عنهم؟ و هل قمت بتجربة ايقونات لعبة Death Stranding حتى الان في تغريداتك؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock