اليكم اهم تغيرات و تحديات كابوس Fortnitemares في لعبة Fortnite..

منذ اطلاق تحديث الفصل الثاني للعبة Fortnite لم تشهد خريطة اللعبة الجديدة اي تغيرات و لكن هذا لن يستمر طويلا مع اطلاق تحديث الهالوين 11.10 الذي صدر مؤخرا حيث شهدت الخريطة تغيرات جديدة مع طرح المزيد من التحديات و المكافأت الجديدة ايضا.

هناك العديد من الاضافات و الرقصات و الازياء الخاصة بالهالوين اصبحت متاحة الان في متجر اللعبة الداخلي و لكن يمكنك الحصل على اشياء جديدة من خلال انجاز مهام و تحديات الهالوين التي سنوجزها لكم بالاسفل.

Fortnitemares Storm King

أحد التغييرات المؤكدة التي سيتمكّن جمهور اللعبة من رؤيتها في التحديث الجديد، هو أن الجزيرة في منتصف الخريطة قد تحولت الآن إلى اللون الأرجواني كما تشاهدون بالاسفل, هذا هو المكان الذي سيتم تكليف اللاعبين فيه بمكافحة Storm King، وهي مهمة تحدد التحديات والمكافآت اللاحقة التي تم تسريبها في وقت سابق.

Haunted Forest و Ghost Town

وبفضل تلك التحديات التي تم تسريبها، يجب أن نتوقع أيضًا بعض التغييرات الطفيفة الأخرى في الخريطة لمتابعة التغييرات الرئيسية أيضًا.

هذه المهام مهمة للاعبي Fortnite مع البحث في الصناديق في Haunted forest، وكذلك Ghost Town، و Spooky Farm، والآن قد يعني هذا أن مناطق مثل Weeping Woods و Frenzy Farm، والتي تتطابق مع هذه الأوصاف ستحصل على تغييرات خاصة بحدث Fortnitemares بدلاً من المواقع الجديدة المسطحة.

مع هذه التغيرات الكبيرة فنتوقع ان تحصل اللعبة على حدث Event مميز جدا يمكن لجمهور اللعبة ان يقضي وقت جيد معها ناهيك عن المكافأت مثل العناصر التجميلية الجديدة، بما في ذلك بعض الأزياء المخيفة، وحتى إضافتها إلى المجموعة الموجودة حاليا لكن عليك توخي الحذر عندما تتجه إلى منطقة Fortnitemares التي يكتسيها الظلام و قد يكون هناك من يترصدك و يتربص بك.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock