تحديث الموسم الخامس للعبة PUBG, اخيرا خريطة “ميرامار” تحصل على تعديلات جديدة

تحديث الموسم الخامس للعبة PUBG وصل الاسبوع الماضي الى الحاسب الشخصي و مؤخرا وصل الى نسخة الاجهزة المنزلية حيث تلقت اللعبة الكثير من التعديلات منها تحسينات لاول مرة على خريطة Miramar الصحراوية و العديد من التحسينات على اسلوب اللعبة.

خريطة Miramar تلقت جزء كبير من تحسينات اللعبة حيث اصبحت الخريطة الان تحتوي على الكثير من التفاصيل الجديدة مثل مسارات السباق وأشياء جديدة بما في ذلك منحدرات, طرق ملتوية, مسارات للقفز ولافتات ايضا.

مع وجود محتوى جديد مثل سلاح Win94 و تغيرات على الخريطة و كذلك الة Vending Machines بالاضافة الى تحسين في نقاطة اعادة الاحياء Respawn و اخيرا تحسينات على سلاح DMRs و توفير العديد من بنادق المناسبة للمدى البعيد فلم تكن خرطية افضل من ما هي عليه الان.

الموسم 5 هو موسم جديد و هذا يعني اننا سنحصل على Survivor Pass و كذلك Badlands مع نظام مهمات جديد و محدث و اخيرا تحديات ايضا جديد ستمكن اللاعبين من اكتشاف الكثير من القصص المنسية حول خريطة Miramar.

بالإضافة إلى ذلك هناك الكثير من الوان Badlands الجديدة لتخصيص مظهر شخصيات في اللعبة لمن يشترون بطاقة Survivor Pass الفاخرة. وصل الموسم الخامس جلب معه ايضا تحسينات على نظام احتساب النقاط Survivor Points.

اما الخاصية الجديدة و الاخيرة التي سنتحدث عنها في هذا التقرير هي امكانية القاء مواد دعم لاصقائك في الفريق و ايضا امكانية رمي الاسلحة اليدوية على الخصوم لاول مرة في اللعبة.

هذه اهم التحسينات و التعديلات التي اصبحت الان متوفرة مع تحديث الموسم الخامس 5.1 الذي صدر يوم 23 اكتوبر على الحاسب الشخصي و يوم 29 على الاجهزة المنزلية و نتوقع ان يتم اطلاقه في وقت لاحق لنسخة الهواتف الذكية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock