الاخبار

اللاعب العربي Hakoom يصل الى الحد الاقصى بالفعل بعد تحديث نظام التروفي الجديد..

قامت سوني مؤخرا بتحديث نظام التروفي واتباع نظام موازنة جديد والذي غير في مستويات اللاعبين وصيادي التروفيز على شبكة بلايستيشن ولكن هناك من تمكن من الوصول الى سقف المستويات للنظام الجديد بشكل سريع, انه المتصدر العربي العالمي Hakoom.

حسب ما شاركنا به Hakoom عبر حسابه الخاص على تويتر فقد تمكن من الوصول الى المستوى النهائي 999 منذ اللحظة الاولى التي تم فيها تحدث النظام وقد شاركنا بصورة من شاشة التلفاز الخاص به كما تشاهدون في الاسفل.

يعتبر Hakoom من اللاعبين القلائل الذين تمكنوا من الوصول الى هذا المستوى وهذا امر ليس بغريب بالنسبة له وكل من يتابعه منذ اطلاق نظام التروفيز مع البلايستيشن 3 يعلم ذلك جيدا حيث تمكن منذ تلك اللحظة الحصول على 2687 تروفي بلاتيني بينما يحصل بمعدل 1000 تروفي شهريا.

قبل ان يتم تحديث نظام التروفي كان Hakoom قد بلغ بالفعل سقف المستويات وتوقف عند مستوى 100 منذ عدة اشهر ومازال عالق في نفس المستوى دون تغير رغم حصوله على المزيد من التروفيز طوال الفترة الماضية وكان يعتقد ان النظام الجديد سيفتح له سقف جديد يشجعه على الاستمرار ولكن للاسف هذا لم يحدث وربما سينتظر حتى البلايستيشن 6 حسب قوله.

فيما يتعلق بعدد الالعاب التي تمكن Hakoom من تختيمها فقد بلغ حتى هذه اللحظة 3616 لعبة مختلفة بنسبة اكمال 100% وقد تمكن من دخول موسوعة غينيس اكثر من مرة بسبب انجازاته هذه ومازال يطمح للحصول على المزيد في المستقبل ومع صدور جهاز بلايستيشن 5 الشهر القادم.

شاركنا انت بمستواك الجديد على شبكة بلايستيشن بعد تحديث النظام ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار