اشاعة: Rockstar Editor قادم للعبة Red Dead Redemption 2 قريبا..

هل Rockstar Editor قادم للعبة Red Dead Redemption 2 ؟ حسب احد المصادر فسوف تقوم شركة روكستار في وقت قريب بجلب واحدة من اهم الخصائص التي طال انتظارها و المطالبة بها من قبل جمهور اللعبة و هي نظام الانتاج المدمج في اللعبة Rockstar Editor.

حسب ما تم العثور عليه في ملفات اللعبة من خلال تطبيق Companion App المتوفر على الهواتف الذكية فقد تمكن بعض المختصين الهواة من اكتشاف معلومات تؤكد ان Rockstar Editor قادم للعبة Red Dead Redemption 2 و لكن حسب ما تحدث به الناشط الاعلامي و المسرب Tez2 بان الخاصية الجديدة لن تتوفر مع اطلاق اللعبة على الحاسب الشخصي يوم الثلاثاء القادم 5 نوفمبر و لكن اكد انها ستصل ربما في شهر ديسمبر الى نسخة الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي.

لمن لا يعرف شيء عن Rockstar Editor فهو تطبيق مدمج يتواجد في الوقت حالي في لعبة GTA5 فقط و يمكن اللاعب من اعادة انتاج فيديوهات ملتقطة من داخل اللعبة مع الكثير من خصائص الانتاج مثل فلاتر التصوير و تحريك وضعية الكاميرا و اضافة موسيقى و الكثير من الخصائص الاخرى.

Image result for GTA5 Rockstar Editor

الكثير يرى ان لعبة Red Dead Redemption 2 من اهم العاب روكستار التي تحتاج تواجد Rockstar Editor فيها خاصة انها تمتلك عالم واسع مملوء بالتفاصيل الجمالية التي يمكن التقاطها و اضافة بعض التعديلات عليها كما انها تشجع اللاعبين على انجاز المهمات و التقاط اللحظات الحرجة و المهمة و مشاركتها مع اصدقائهم للتباهي بها.

حتى الان لا يوجد اي تأكيد من شركة روكستار حول الامر و لكن غالبا ان ما يتم اكتشافه في ملفات اللعبة و تطبيق Companion App يكون شبه تأكيد و ما هي الا مسألة وقت حتى يتم ذلك.

ما رايك في توفر خاصية Rockstar Editor في لعبة Red Dead Redemption 2 و هل كنت تستخدمها في لعبة GTA5 من قبل؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock