شاهد تقاطع Death Stranding مع Rick & Morty بهذا الإعلان الجديد..

لعبة Death Stranding هي حديث الجميع على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي ومختلف مواقع النقاد حيثُ البارحة تم إطلاق المراجعات والتقييمات التي كانت مُحيرة كما اللعبة بذاتها. جميعنا نعلم أنّ سوني تستخدم قوتها للترويج لكوجيما وعنوانه القادم، وعلمنا اليوم أنّ سوني تدعم “جنوح الموت” بشكل كبير عندما رأينا Death Stranding مع Rick & Morty الكرتوني الشهير.

تم إطلاق هذا الإعلان على قناة Adult Swim على الفيسبوك ويظهر لنا العالم المجنون ريك مع حفيده مورتي داخل عالم Death Stranding في الخلفية نرى البرزخ ونرى تشبيه شخصية مورتي بسام حيثُ يلبس لباسه ونرى أيضاً الطفل BB الذي له دور كبير. بدون إطالة أكثر إليكم الإعلان:

تقاطع Death Stranding مع Rick & Morty حصل على إستحسان نسبة كبيرة من مجتمع اللاعبين وللصراحة العرض جميل وهو طريقة رائعة للترويج للعنوان القادم الذي سيصدر في الثامن من نوفمبر على البلايستيشن 4 وفي بداية العام القادم على الحاسب الشخصي.

يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا للعنوان المنتظر الذي حصل على تقييم 9/10 من قلبنا وكتبتُ فيها:

لعبة Death Stranding هي فريدة من نوعها بدون شك وتقدم لنا فكرة جديدة تأخذنا بعيداً عن الألعاب التقليدية لكنها قد لا تعجب الكثيرين نظراً لوجود عوامل مثل المشي لفترات طويلة ومقاطع سينمائية كثيرة تجعلك تشعر وكأنك بفيلم سنيمائي بسبب شخصياتها الشهيرة. — العمل كرجل توصيل البيتزا ممتع أكثر مما ظننت.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock