الإعلان عن لعبة Terminator Resistance والكشف عن موعد إطلاقها..

سلسلة أفلام Terminator كانت وربما ما زالت من أشهر السلاسل الى الآن وهذا العام كان حافل للغاية بالنسبة لها بعالم الألعاب حيثُ كانت شخصية الأفلام ضمن النمط الجماعي للعبة Gears 5 من أجل الترويج لفيلم تيرمينيتور الجديد ومن ثم ظهرت شخصية T-800 بعالم لعبة مورتال كومبات 11 بشخصية شبيهة بـ أرنولد لكن بدون صوته الحقيقي. الآن يبدوا أننا سنحصل على لعبة جديدة مبنية بعالم السلسلة تدعى Terminator Resistance.

مؤخراً قامت شركة Reef Entertainment بالإعلان عن عناونها القادم عن طريق عرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته أدناه. اللعبة ستكون من نوع تصويب من منظور الشخص الأول والثالث، تدور أحداثها بعد ثلاثين عام من “Judgement Day“. ستلعب أنت بجندي في فرقة Resistance Pacific يدعى جاكوب ريفرز، على الرغم من كونه جندي إلا أنّه يصبح مستهدفاً من قبل الـ SKYNET بشكلٍ غامض. ستحتوي اللعبة أيضاً على مهام بالقصة حيثُ تتمكن من رفع مستواك في المقاومة وتحسين مهاراتك ضد السكاينيت. هذه أول لعبة نحصل عليها مبنية بشكل كامل على سلسلة Terminator منذ أعوام عديدة، أدناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الجديد الذي يحتوي أيضاً على مقتطفات من أسلوب اللعب.

ستصدر لعبة Terminator Resistance على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون في الخامس عشر من نوفمبر القادم. تعليقات اللاعبين على المقطع أعلاه لا تبشر بالخير بالنسبة لفريق التطوير، لكن هل سوف نحصل على لعبة سيستمتع بها عشاق السلسلة؟ أخبرونا بآرائكم بالتعليقات أدناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock