شاهد نصف ساعة من أسلوب لعب Terminator: Resistance, ربما تدفعك لتغير رأيك فيها..

بعد سنين طويلة من عدم وجود كلمة Terminator بالعالم، فجأة أصبحت هذه الكلمة تتصدر عناوين الأخبار بكل مكان حيثُ شهدنا الإعلان عن الفيلم الجديد بالسلسلة تحت اسم Terminator: Dark Fate ومن ثم رأينا ظهور شخصيات الفيلم الشهيرة بالنمط الجماعي للعبة Gears 5 ومؤخراً شخصية T-800 المحبوبة للغاية أصبحت متوفرة داخل لعبة القتال Mortal Kombat 11. ظننا جميعاً أنّ هذا كل ما سنحصل عليه من هذه السلسلة لكن قبل شهر تم الإعلان عن لعبة Terminator: Resistance والآن حصلنا على عرض أسلوب لعب جديد يمكنكم مشاهدته ادناه.

لعبة Terminator: Resistance هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول يتم تطويرها باستخدام مُخرك Unreal تدور أحداثها بعد ثلاثين عام من “Judgement Day“. ستلعب أنت بجندي في فرقة Resistance Pacific يدعى جاكوب ريفرز، على الرغم من كونه جندي إلا أنّه يصبح مستهدفاً من قبل الـ SKYNET بشكلٍ غامض. ستحتوي اللعبة على بعض عناصر لعب الأدوار (rpgs) بالإضافة للصياغة او الصناعة (crafting) ونظام إختراق لهزيمة دفاعات السكاينيت.

لعبة التصويب القادمة هي من تطوير استديو Teyon الذي قدم لنا سابقاً لعبة Rambo The Video Game التي لم تكن ناجحة للأسف. هذا لا يعني أنّ Terminator: Resistance ستكون سيئة ولا نستطيع أن نحكم عليها من الآن. ادناه ستجدون سبعة عشر دقيقة من أسلوب اللعب، للصراحة لا أعلم ما إن كانت ستكون اللعبة جيدة أم لا وفقاً للفيديو الجديد.

ليس هناك الكثير من الحركة والإثارة والقتال، وجودة الفيديو سيئة للغاية والسبب هو لأنّه تم تصويرها من البث المباشر لـ Access PlayStation وتم إعادة رفعه على اليوتيوب. انا لستُ حقاً مُتشوق لتجربتها إلا أنني أتمنى لو قدمت ذات الشعور الذي شعرنا به جميعاً أثناء مشاهدتنا لسلسلة الأفلام التي تعتبر واحدة من أفضل السلاسل.

ما علينا الآن سوى إنتظار الخامس من نوفمبر لنحكم بأنفسنا عندما تصدر Terminator: Resistance على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون. هل أنتم متحمسين لها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock