مخرج فيلم Halloween يغضب من مطوري The Last of Us Part 2 بسبب ألغازها

والاستديو يرد..

يبدو ان شهرة لعبة The Last of Us Part 2 قد وصلت الى كبار مخرجي الأفلام، حيث عبر مخرج سلسلة أفلام الرعب Halloween عن غضبه بسبب ألغاز اللعبة، حتى ساعده استديو Naughty Dog في إيجاد الحلول.

لعبة The Last of Us Part 2 تفوقت في العديد من الجوانب، وتقييماتها المرتفعة تشهد على ذلك، حيث قدمت أسلوب لعب متقن وقصة ساهمت في انقسام مجتمع اللاعبين بشكل كبير، أيضا رسوماتها كانت ولا تزال من بين الأفضل حتى الان، وبالطبع هناك ميزات أخرى فيها مثل احتوائها على الالغاز التي لطالما اشتهر بها استديو Naughty Dog.

جون كاربنتر مخرج أفلام الرعب الشهيرة Halloween تحدث عن افضل الألعاب التي قام بتجربتها في عام 2022، ومن بينها كانت لعبة The Last of Us Part II، حيث تحدث لموقع avclub عن صعوبة ألغاز اللعبة خصوصا لغز “المولد الكهربائي” في بدايتها، الاستديو رد عليه عبر تغريدة في تويتر وقال:

اهلا جون، نحن معجبون بعملك وتشرفنا بأنك لعبت ألعابنا! بالنسبة إلى لغز البداية في The Last of Us Part II، ستساعدك ميزة Navigation Assistance في حل اللغز، وستساعدك أيضا ميزة Slow Motion + Traversal Audio Cues في الألعاب المصغرة كيفية حلها.

يمكنك الولوج الى جميع ما ذكر عبر خصائص إمكانيات الوصول في اللعبة.

اللعبة صدرت بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 4 في عام 2020، وفازت بلقب لعبة العام لتصبح اكثر لعبة حصدا للجوائز على الاطلاق في تاريخ صناعة العاب الفيديو، متخطية بذلك لعبة The Witcher 3.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button