سوني تعلن عن موعد ايقاف سيرفرات احد حصريات البلايستيشن 4 بشكل نهائي..

بما اننا على مشارف نهاية الجيل الحالي استعدادا لاستقبال الجيل المقبل, فمن الطبيعي جدا ان نرى بعض العناوين التي عفى عنها الزمان تغادر متجر البلايستيشن مرة و للابد, سابقا رحلت لعبة Drive Club من المتجر و تم اغلاق سيرفراتها مؤخرا و بشكل دائم و الان يحين الدور على لعبة SingStar حصرية جهاز البلايستيشن 4.

البداية كانت مع احد اللاعبين الذين اشتكوا من عدم قدرتهم على الدخول و لعب اطوار اللعب الجماعية الخاصة بلعبة SingStar و بعدها سرعان ما انتشر الخبر حول شبكة الانترنت ليتضح ان شركة سوني قد قامت بإرسال رسائل تحذيرية لبعض اللاعبين تخبرهم فيها ان حصرية البلايستيشن 4 و 3 هذه سيتم اغلاق سيرفراتها و ابعادها عن متجر البلايستيشن بشكل نهائي في بداية العام القادم كما نشاهد ادناه.

كما نشاهد اعلاه محتوى الرسالة المرسلة من قبل شركة سوني لبعض اللاعبين, و بالطبع مذكور ايضا ان تاريخ الواحد و الثلاثين من شهر يناير (1) من العام القادم 2020 سيكون الموعد الموافق لايقاف سيرفرات اللعبة على كلا الجهازين و حذفها من المتجر نهائيا.

لمن لا يعلم لعبة SingStar هي لعبة تسمح لك بتسجيل اي اغنية بصوتك و ايضا تسمح لك بشراء الاغاني بكل انواعها و الاحتفاظ بها, بعد سماعكم لهذا الخبر ما هو رأي من قام بلعب اللعبة و ما هي توقعاتكم للعنوان القادم الذي ستوقفه شركة سوني نهائيا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock