مطور لعبة الزومبي التعاونية Back 4 Blood يعلن عن تأجيل موعد الاطلاق..

في خبر سيء لعشاق ألعاب الزومبي، أعلن استيديو Turtle Rock عن تأجيل لعبة الرعب التعاونية Back 4 Blood والتي تم الإعلان عنها سابقاً في حدث حفل توزيع جوائز لعبة السنة TGA 2020، وإستطاعت أن تنال إستحسان الكثير من اللاعبين آنذلك.

استيديو Turtle Rock أعلن عبر حسابه الرسمي على منصة التويتر بأنه سيتم تاجيل لعبة الرعب التعاونية إلى تاريخ 12 أكتوبر 2021 وهو تأخر بأربعة أشهر عن موعد إصدارها المفترض سابقاً.

الاستيديو المطور للعبة علل هذا التأجيل المفاجىء الى أن اللعبة مازالت تحتاج إلى المزيد من الوقت حتى يتم صقل اللعبة وجعلها تجربة إطلاق النار تعاونية بشكل أفضل.

ولكن يمكنك التسجيل من أجل لعب وتجربة النسخة التجريبية من Back 4 Blood alpha وذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي للأستديو المطور، وسوف تتلقى بعدها رمز Steam، طبعاً في حال كنت محظوظاً وسيتم اختيارك كمشارك في النسخة التجربيبية.

استديو Turtle Rock الذي قام سابقاً بتطوير لعبة Left 4 Dead إستطاع فض شراكته مع شركة Valve خلال عام 2011 وبعدها أصبح يعمل على لعبة Evolve التعاونية التي مع الأسف لم تحظى بنفس النجاح والشهرة التي حققتها اللعبة الأولى، ولكن في الوقت الحالي يبدو بأن عمله على لعبة Back 4 Blood سيكون بوابة العودة للنجاح على مستوى ألعاب الفيديو.

ونذكر بأنه وفقاً لصفحة اللعبة الرسمية على متجر ستيم، ستدعم اللعبة اللغة العربية بالواجهة والنصوص والحوارات كذلك، على الرغم من أنّ Back 4 Blood لا تركز على النصوص والقصة إنما على القتل والإثارة إنما دعم اللغة العربية أمر مُرحّب بهِ بدون شك.

اللعبة ستصدر على جهاز بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واكسبوكس وان واكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي كما قلنا أعلاه في تاريخ 12 أكتوبر 2021، ويبلغ سعر اللعبة على متجر ستيم هو 60 دولار.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى