الصواريخ ليست الشيء الوحيد الذي يمكنك الصعود فوقه في لعبة Fortnite..

اتذكر في الموسم الثالث او الرابع للعبة Fortnite عندما تم ادخال اسلحة الار بي جي اكتشف اللاعبين واحدة من اكثر الحيل غرابة و هي القدرة على الركوب فوق قذيفة الار بي جي لتنقلهم الى اماكن بعيدة في اللعبة و رغم ان الامر كان خطأ تقني الا ان مطوري اللعبة رفضوا معالجته و بقى كأحد استراتيجيات اللعب.

اليوم اكتشاف اخر قد يكون مشابه و لكن يحتاج الى دقة في التوقيت و حظ جيد حيث تمكن احد اللاعبين خلال اللعب من الصعود فوق رصاصة اطلقها صديقة في الفريق من بندقة القنص الخاصة به, كما تشاهدون في الفيديو فقد تمكن هذا اللاعب من التحرك لمسافة محدد قبل ان يسقط ارضا و بالطبع لن نتمكن من رؤية الرصاصة بسبب سرعتها و صغر حجمها على عكس قذيفة الار بي جي التي يمكن رؤيتها على الاقل.

I rode on my friends sniper bullet from FortNiteBR

الامر بالطبع خطأ تقني و قد لا يحتاج من شركة Epic اصلاحها لانه قد يحدث بنسبة ضئيلة جدا و كما اسلفت فسوف تحتاج الى دقة في التوقيت و ايضا حظ وفير من اجل تحقيق فرصة الصعود فوق رصاصة قنص و ما حدث في الفيديو الذي نشاهده بالاعلى فقد حدث بشكل مصادف.

ربما بعد هذه المصادفة نرى الانترنت يمتلئ بمحاولات اللاعبين للصعود فوق رصاصة و ربما نرى بعض المحظوظين الذين قد ينجحوا في ذلك.

هل تفكر في العودة الى اللعبة و المحاولة؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock